رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شقيق الفكهاني: أصدقاؤه أبلغوني بوفاته في الملعب ولم يشكو من أي مرض

11:40 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
شقيق الفكهاني: أصدقاؤه أبلغوني بوفاته في الملعب ولم يشكو من أي مرض

محمد الفكهاني

قال عماد الفكهاني، شقيق محمد الفكهاني، لاعب بتروجيت الأسبق، إن شقيقه توفى عقب انتهاء تدريب بعض الأشبال بفريق الأكاديمية الخاص به بمسقط رأسه في بني سويف، وأثناء لعبه الكرة بالملعب الخماسي مع أصدقائه.

وتابع: "لم يشكو شقيقي من أي مرض في السابق، فوجئت باتصال من زملائه وأصدقائه يخبروني في اتصال هاتفي بوفاة شقيقي إثر سقوطه في الملعب مغشيا عليه أثناء لعبه الكرة معهم في الملعب الخماسي، عقب انتهائه من تدريب الأكاديمية الخاص به، وجرى نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة بهبوط في الدورة الدموية".

وتوفى مساء اليوم الثلاثاء "محمد الفكهاني" لاعب ناديي بتروجيت واتحاد الشرطة المعتزل، ابن محافظة بني سويف، إثر سقوطه مغشيا عليه بملعب مركز شباب الساحة الشعبية بمدينة بني سويف، عقب انتهائه من تدريب فريق الأكاديمية الخاصة به، ولعبه لمباراة كرة قدم ودية مع بعض اصدقائه.

وقال توني عثمان، عضو لجنة الحكام الرئيسية، رئيس نادي الشبان المسلمين، توفى إثر توقف عضلة القلب أثناء استعداده للعب الكرة مع أصدقائه، فسقط مغشيًا عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله لإحدى المستشفيات الخاصة في محاولة لإسعافه.

وأضاف رئيس نادي الشبان المسلمين، أن "الفكهاني" بدأ مسيرته الكروية بنادي تليفونات بني سويف، قبل أن ينتقل لعدد من الأندية بالدوري الممتاز، أبرزها ناديي بتروجيت واتحاد الشرطة، وأنهى مسيرته الكروية في الموسم الماضي، بمشاركته مع نادي الشبان المسلمين، بدوري القسم الرابع، ليعتزل نهاية الموسم، ويتجه لإنشاء أكاديمية لبراعم كرة القدم.