رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يجدد مفاوضاته مع صن داونز لضم سيرينو

11:52 ص | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
الأهلي يجدد مفاوضاته مع صن داونز لضم سيرينو

الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي

جدد مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضاتهم مع نظرائهم في صن داونز الجنوب أفريقي، من أجل التعاقد مع الأورجوياني جاستون سيرينو خلال الفترة الحالية.

ويتفاوض مسؤولو الأهلي مع إدارة النادي الجنوب إفريقي في الوقت الحالي، لتخفيض المقابل المادي الذي طلبه صن داونز والمقدر بـ3 مليون دولار.

ويأمل مسؤولو الأهلي في إتمام المفاوضات وإنهاء الصفقة بنجاح قبل غلق باب الانتقالات، والحصول على خدمات سيرينو.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من إدارة النادي الأحمر التعاقد مع سيرينو لحاجة الفريق الأحمر إلى خدماته.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورات جديدة في صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي، في ظل تمسك النادي الأحمر بضم اللاعب الأوروجوياني. 

شوبير: سيرينو قد لا يلحق بقائمة الأهلي الصيفية 

علق الإعلامي أحمد شوبير، على دخول الأهلي بقوة من أجل إنهاء صفقة سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال "شوبير"، خلال برنامجه "ملعب أون" عبر قناة "أون تايم سبورت": "موضوع سينريو، قال مدير فريق صن داونز، إن الأهلي قدم عرضا ولكن العرض ضعيف، وقال إن عرض الأهلي لا يليق، وطالما إن الأهلي دخل في مفاوضات يبقى هيخلص وموسيماني عايزه واللاعب كويس واللاعب هيفيد الأهلي بشكل غير عادي".

وتابع: "لكن اللاعب قد لا يلحق الأهلي أن يسجله في القائمة الحالية ولكن في الغالب سيتواجد في يناير".

وفي ذات السياق كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، عن أن صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي، تقترب من الحسم لكن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدة أسباب.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "هناك العديد من الأسباب التي تؤكد صعوبة التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها عدد اللاعبين الأجانب الموجودين في الفريق خلال الموسم الحالي، مع وجود الخماسي النيجيري جونيور أجايي، والأنجولي جيرالدو دا كوستا، والمغربي بدر بانون، والمالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول، ومن ثم سيكون من الصعب للغاية التعاقد مع لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الحالية".

وتابعت: "مغالاة نادي صن داونز، في الأمور المادية أيضا تعد عائقا كبيرا للتعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي، بجانب وجود أكثر من لاعب حاليا في نفس المركز، وهم محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وصلاح محسن، والأقرب أن يجري التعاقد مع سيرينو، في انتقالات يناير المقبلة".