رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الكرة بالأهلي توصي بزيادة مكافآت اللاعبين بعد حصد لقب أفريقيا

03:51 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
لجنة الكرة بالأهلي توصي بزيادة مكافآت اللاعبين بعد حصد لقب أفريقيا

الأهلي

أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بزيادات محددة في المكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك في انتظار موافقة مجلس الإدارة على زيادة نسبة المكافآت للاعبين الذين تجاوزت مشاركتهم في دوري أبطال ـفريقيا الـ80% لتصل إلى 500 ألف جنيه بدلاً من 200 ألف جنيه والتي تنص عليها لائحة الفريق في دوري أبطال ـفريقيا.

كما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي، مجلس الإدارة، بالتفويض الموافقة على مضاعفة جميع نسب المكافآت اللاعبين الذين أنهوا البطولة مع الفريق، وذلك وفقاً لما ذكره أحد المصادر في الأهلي لـ"الوطن سبورت".

مكافآت بالجملة في الطلائع بعد التأهل لنهائي كأس مصر

قرر مجلس إدارة نادي طلائع الجيش صرف مكافأت للاعبيه بعد التأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أمس الثلاثاء، في نصف نهائي البطولة.

يأتي ذلك تحفيزا للفريق العسكري بقيادة طارق العشري الذي قدم مباراة رائعة أمام الزمالك ونجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يلتقي طلائع الجيش مع الأهلي في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل.

حارس الطلائع: درسنا الزمالك جيدا ولعبنا على نقاط ضعفه

أعرب محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن سعادته البالغة بعد تأهل فريقه لنهائي كأس مصر، على حساب نادي الزمالك.

وقال "بسام"، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس2: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة طارق العشري، الذي أعطى لنا دفعة معنوية قوية".