رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الأهلي يواجه طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ببرج العرب

04:09 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
رسميا.. الأهلي يواجه طلائع الجيش في نهائي كأس مصر ببرج العرب

ملعب برج العرب

تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بنقل المباراة النهائية في كأس مصر، المقرر إقامتها الساعة الثامنة مساء السبت المقبل بين الأهلي وطلائع الجيش إلى استاد الجيش ببرج العرب.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الثلاثاء على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/1.

وسوف يستأنف الفريق تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، عقب الفوز على الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، مساء أمس الثلاثاء، وفاز فيها الأحمر بهدفي افشة وحمدي فتحي، وسجل لزعيم الثغر رزاق سيسيه.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للأهلي لتجهيز اللاعبين الأساسيين بمران بدني واستشفائي، اليوم الأربعاء، وفقا للبرنامج الذي اتفق عليه مع مدرب الأحمال كابيللو رانجواجا.

لجنة الكرة بالأهلي توصي بزيادة مكافآت اللاعبين بعد حصد لقب أفريقيا

فيما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بزيادات محددة في المكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك في انتظار موافقة مجلس الإدارة على زيادة نسبة المكافآت للاعبين الذين تجاوزت مشاركتهم في دوري أبطال ـفريقيا الـ80% لتصل إلى 500 ألف جنيه بدلاً من 200 ألف جنيه والتي تنص عليها لائحة الفريق في دوري أبطال ـفريقيا.

كما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالنادي، مجلس الإدارة، بالتفويض الموافقة على مضاعفة جميع نسب المكافآت اللاعبين الذين أنهوا البطولة مع الفريق، وذلك وفقاً لما ذكره أحد المصادر في الأهلي لـ"الوطن سبورت".