الاتحاد السكندري يحتج رسميا على حكم مباراة الأهلي

06:27 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
الاتحاد السكندري يحتج رسميا على حكم مباراة الأهلي

الأهلي والاتحاد السكندري

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس، أمام النادي الأهلي، والتي أدارها الحكم محمد معروف، ولم يكن موفقا على الإطلاق، واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية الفار " VAR" خلال هذه المباراة، وذلك وفق خطابٍ صادر عن نادي الاتحاد السكندري للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال البيان إن أبرز هذه الأخطاء كانت تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري، أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، وكذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح للاتحاد واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للأهلي.

وتبع البيان: "وحيث أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام آخرون بالمخالفات التي تم الإشارة إليها، بما لا يدع مجال للشك أن نادى الاتحاد السكندرى تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك".

وأشار خطاب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى إلى أن الالتزام والتريث في اتخاذ القرارات المصيرية له حدود، ولكن في ظل المستوى غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة، سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغة لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها باستمرار.

وطللب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم الحكام، وخاصة في المباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة أن هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفقا في قراراته وألحق الضرر بأي فريق بالمسابقة.

واختتمت إدارة النادي الخطاب بأنها ستدافع عن حقوق النادي وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذي عانى منه نادي الاتحاد السكندري في السنوات الأخيرة.

الأهلي يقتل الاتحاد ويتأهل لنهائي الكأس

واصل الأهلي نشوته بالتأهل لنهائي كأس مصر بعد إقصائه للاتحاد السكندري بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وسجّل رزاق سيسيه هدف الاتحاد السكندري الأول في اللقاء بالدقيقة 35، بعد انفراده بمرمى الشناوي، مسددًا الكرة على يساره محرزًا هدف زعيم الثغر الأول.

وأدرك محمد مجدي أفشة هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 72 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس عماد السيد.

وفي الدقيقة 89، نجح حمدي فتحي في إحراز هدف قاتل للمارد الأحمر برأسية متقنة مستغلا عرضية مميزة من حسين الشحات، ليقود القلعة الحمراء لنهائي الكأس.

استطلاع رأى

  • برشلونة

    برشلونة

  • 3

    :

    0

    08:00 PM

    الدوري الإسباني
  • إلتشي

    إلتشي

  • بوروسيا مونشنغلادباخ

    بوروسيا مونشنغلادباخ

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • أتلانتا

    أتلانتا

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد

    ريال مدريد