رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيزو يثير الجدل مجددا عن انتقاله للأهلي: معنديش وكيل

01:00 م | الخميس 03 ديسمبر 2020
زيزو يثير الجدل مجددا عن انتقاله للأهلي: معنديش وكيل

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

أثار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الجدل مجددا بشأن الأنباء التي ترددت عن إمكانية انتقاله لصفوف الأهلي.

وبعد خروج محمد حبشي وكيل اللاعب بتصريحات ينفي فيها هذه الأنباء جملة وتفصيلا، فجر زيزو مفاجأة جديدة، بعد أن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لا أمتلك وكيل".

وأصبح أحمد سيد زيزو، أحد الأعمدة الرئيسية بصفوف الزمالك، التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء وسط مدافع أو جناح أيمن أو صانع ألعاب.

وخسر الزمالك مؤخرا لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، وودع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

 

حبشي يوضح موقف زيزو

وكشف محمد حبشي، حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي كما تردد خلال الساعات الماضية، ونفى "حبشي" خلال تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" ما يتم تداوله قائلا: "ما يثار عن سعي الأهلي لضم زيزو غير صحيح، عقده مع الزمالك حتى عام 2022 وملتزم بتعاقده مع النادي بشكل طبيعي".

وأضاف وكيل اللاعب: "لابد وأن يعرف الجماهير أن زيزو لا يفكر في الرحيل عن الزمالك في هذه المرحلة، ولم يتحدث مع مسئولي الأهلي كما أشيع لرغبته في الحفاظ على علاقته بالزمالك وجماهيره".

وأوضح: "الشائعات تطارد الجميع في الوقت الحالي داخل نادي الزمالك"، مضيفًا: "اللاعب عقده ساري مع الفريق، كيف يرحل كما يردد البعض؟".