رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد معروف والبنا من إدارة نهائي كأس مصر

02:48 م | الخميس 03 ديسمبر 2020
استبعاد معروف والبنا من إدارة نهائي كأس مصر

الحكم محمود البنا

كشف مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على استبعاد الحكمين محمد معروف ومحمود البنا، من إدارة نهائي كأس مصر، المحدد له الثامنة مساء السبت المقبل، بين الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

وأوضح المصدر لـ"الوطن سبورت" أن سبب استبعاد الثنائي، هو إدارة معروف لقبل نهائي الكأس بين الأهلي والاتحاد السكندري والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وإدارة البنا، لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، التي فاز فيها الفريق العسكري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت مباراتي نصف نهائي الكأس جدلا تحكيميا، واعترض الزمالك على محمود البنا، فيما اعترض مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، من خلال بيان رسمي على قرارات محمد معروف، وطالب بالعدالة التحكيمية. 

ويبحث الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن مواصلة حصد البطولات والتتويج باللقب الثالث هذا الموسم، بعد الفوز مؤخرا بلقب دوري أبطال أفريقيا وحصد بطولة الدوري.

الطلائع يسعى لدخول التاريخ باللقب الأول

على الجانب الآخر، فإن طلائع الجيش بقيادة مديره الفني طارق العشري، يسعى لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، من خلال حصد أول ألقابه في تاريخه، ومواصة مفاجآته بعد أن تمكن من إقصاء بيراميدز من دور الثمانية للبطولة والتفوق عليه بركلات الترجيح، ثم التغلب على الزمالك حامل لقب البطولة بالدور قبل النهائي والتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يذكر أن  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستأنف اليوم الخميس، الاستعداد لنهائي كأس مصر، بعد أن منح موسيماني، لاعبيه راحة أمس من التدريبات، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات، حيث خاض المارد الأحمر مباراتين قويتين أمام الزمالك الجمعة الماضي، وأول أمس أمام الاتحاد السكندري، ولتجنب الإرهاق أو الإصابات قبل الموقعة المرتقبة.