رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر ربيع ياسين: الإسماعيلي ينجح في استعارة محمد صبحي حارس الزمالك

02:57 ص | الجمعة 04 ديسمبر 2020
عمر ربيع ياسين: الإسماعيلي ينجح في استعارة محمد صبحي حارس الزمالك

محمد صبحي

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الإسماعيلي اتفقوا مع نظائرهم في الزمالك على استعارة الدراويش لمحمد صبحي حارس الأخير لمدة موسم واحد لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "يعقد مسؤولو الإسماعيلي جلسة مع الزمالك من أجل إنهاء الاتفاق وتوقيع العقود خلال الساعات المقبلة، بعد أن أبدى الحارس موافقته على اللعب للإسماعيلي".

وفي سياق آخر، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي نادي الزمالك، يواجهون أزمة في الوقت الجاري، بسبب ملعب مباريات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد عمر ربيع ياسين، عبر برنامج "نمبر وان"، على قناة "النهار"، أن نادي الزمالك حدد ملعب ستاد القاهرة لاستضافة مبارياته، إلا أن الملعب سيتم إغلاقه خلال الفترة المقبلة لأعمال الصيانة".

 وتابع: "هناك قرار خاص بملعب بتروسبورت وهو منع إقامة مباريات الأهلي أو الزمالك عليه، وبالتالي النادي هيبدأ في التحرك لتحديد ملعب جديد والحصول على الموافقات الأمنية".

وأتم: "الأقرب للزمالك ملعبان وهما الكلية الحربية أو السكة الحديد، والزمالك سيبدأ الموسم الجديد بمواجهة فريق المقاولون العرب في موسم (2020 - 2021)".