رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسدد مستحقات لاعبي الزمالك في الحسابات البنكية

09:06 ص | الأحد 06 ديسمبر 2020
الزمالك يسدد مستحقات لاعبي الزمالك في الحسابات البنكية

فريق الزمالك

يودع المدير المالي لفريق الزمالك، مستحقات كل لاعب فى الحسابات البنكية الخاصة بهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويذكر أنه كان يتم صرف المستحقات الخاصة باللاعبين من الخزينة، إلا أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي فضلت أن يكون الصرف من خلال الحسابات البنكية، وبذلك سيتم اليوم التوقيع على شيكات المستحقات وإيداعها في الحسابات الخاصة بهم.

وكان المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء، قد أكد منذ اللحظة الأولى على أنه لا مساس بالفريق الأول مهما كانت الصعوبات، مشددا على أنه سيتم توفير المستحقات المالية الخاصة بالجهاز الفني للفريق واللاعبين بشكل مستمر، كما سيتم تعديل عقود أكثر من لاعب.

وأشار إلى أن القلعة البيضاء تمتلك فريق كبير ومحترم، وهدفهم استمراره من أجل المنافسة على كل البطولات.

جلسة بين باتشيكو ومساعديه على هامش المران

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع جهازه المعاون خلال الساعات القليلة الماضية.

وقام البرتغالي باتشيكو، بشرح البرنامج التدريبي للفريق خلال الجلسة، بالإضافة إلى التركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها في التدريبات الفترة المقبلة وقبل بداية الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الى إنطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر انطلاقها خلال الأسبوع القادم.

وسيلتقي الفريق الأبيض نظيره المقاولون العرب، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري للموسم الجديد، والتي أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، انطلاقه بداية من يوم 11 من شهر ديسمبر الجاري.