رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الليبي يتأهل لملاقاة بيراميدز في الكونفدرالية

05:30 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
الاتحاد الليبي يتأهل لملاقاة بيراميدز في الكونفدرالية

الاتحاد الليبي أمام هورسيد الصومالي

تأهل فريق نادي الاتحاد الليبي لمواجهة نادي بيراميدز، في إطار دور الـ32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفريق الليبي الفوز على نظيره هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول على استاد "الأهلي we السلام" بالقاهرة.

وسبق للاتحاد الليبي أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة بيراميدز في الدور المقبل، بنتيجة 7-1 في مجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يحل بيراميدز ضيفًا على الاتحاد الليبي، أحد يومي 22 أو 23 ديسمبر الجاري خارج الأرض، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.

ممدوح عيد: فخور بإطلاق شعار بيراميدز الجديد.. وهدفنا بناء جيل لمصر

قال المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إنه فخور للغاية بإطلاق شعار النادي الجديد والذي يمثل مرحلة جديدة من عمر النادي، مشددًا على أن النادي يتماشى مع الطموح وبمستوى مناسب لكرة القدم العالمية.

وشدد خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن شعار بيراميدز الجديد، على أن النادي بنى فريقا قويا خلال عامين فقط والكل بات يحترم بيراميدز، وتأهل الفريق لنهائي كأس الكونفدرالية والهدف الرئيسي هو المنافسة على كل الألقاب والبطولات.

وأشار "عيد"، إلى أن هدف النادي بناء جيل جديد صاعد للكرة المصرية بالكيان الذي يبنى حاليا وبمنظومة احترافية من جميع الجوانب اقتصاديا وتجاريا، والتركيز حاليا على الفريق الأول الذي يعتبر واجهة النادي ويعطي طموحا كبيرا للاعبين الناشئين.

وأوضح، أن اللوجو الجديد يتناسب مع فكرة النادي وأهدافه ويتضمن تاريخ مصر الذي يرغب بيراميدز في المشاركة به.

وظهر الثنائي شريف إكرامي ورمضان صبحي، لاعبا فريق بيراميدز، في مؤتمر النادي للإعلان عن الشعار الجديد الذي تم تغييره قبل انطلاق الموسم الجديد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان