رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشناوي عن هدف شيكابالا: "رائع للغاية ولا يمكن توقعه"

01:00 ص | الإثنين 07 ديسمبر 2020
الشناوي عن هدف شيكابالا: "رائع للغاية ولا يمكن توقعه"

هدف شيكابالا في الأهلي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن لاعبو الفريق الأحمر وعدوا جمهورهم بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا في النسخة التي توج بها مؤخرًا.

وأضاف الشناوي في تصريحات عبر برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة إم بي سي مصر :"وعدنا الجماهير في مباراة صن دوانز في إياب الدور ربع النهائي في العام الماضي بأننا سنتوج باللقب في النسخة المقبلة وهو ما تحقق".

وتابع :"الجمهور له عامل كبير في تشجيع الفريق ومساعدة اللاعبين على بذل أقصى جهد في الملعب".

وأشار :"مباراة الزمالك كان لها ظروف خاصة وكنا في معسكر مغلق قبل المباراة بأسبوع، وكنا نتحدث مع بعضنا البعض بأنه لا يمكن أن نخسر مرة أخرى لثالث مباراة نهائية".

وتابع :"كنا نتحدث أيضا بأننا وعدنا الجماهير بالفوز باللقب خاصة وأننا غائبون عن اللقب منذ 7 سنوات، كما أننا وعدنا مؤمن زكريا، فضلا عن أنه لا يمكن أن نخسر مرة ثالثة أمام الزمالك".

وأشار :"عدم ظهور الأهلي بالمستوى المنتظر منا في مباراة الزمالك كان بسبب خوفنا على ضياع البطولة بعدما وصلنا للمباراة النهائية، كما أنه من الصعب أن نواجه الزمالك مرة أخرى في نهائي إفريقيا".

وأوضح :"هدف شيكابالا رائع للغاية والكرة ذهبت في مكان صعب جدًا ولا يمكن للحارس أن يتصدى لها".

وأردف :"لا يمكن أن يلعب الحارس مع اللاعبين أصحاب المهارات بالتوقع لأنهم يمتلكون مهارات كبيرة وبالتالي فمن الصعب التوقع لطريقة لعبهم".

الزمالك يعلن تعديل عقود شيكابالا وزيزو وجنش وأبوجبل

أكد أشرف قاسم، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، على توفير النادي ‏المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والجهاز الفني، على أن يبدأ الصرف ‏تباعًا.‏

وواصل:"سنقوم بتعديل عقود النجوم على رأسهم زيزو وشيكابالا وجنش ‏وأبوجبل". ‏

 وأضاف في تصريحات لبرنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيي على ‏شاشة قناة الزمالك: عقدنا جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين والجميع ‏اطمأن على الأمور داخل النادي واستقرار الفريق".‏