رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: من يدّعون انتمائهم للزمالك يسعون لهدمه وعبدالحفيظ أنجح مدير كرة

10:44 ص | الإثنين 07 ديسمبر 2020
شوبير: من يدّعون انتمائهم للزمالك يسعون لهدمه وعبدالحفيظ أنجح مدير كرة

فريق الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن الأحداث التي يشهدها نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، بالإضافة إلى كشف حقيقة توقيع عقوبات على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وقال "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الزمالك الدنيا فيه مش واضحة خاصة بعد أنباء تقديم استقالة من المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة، وعبدالحليم علي مدير الكرة".

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك من يدّعون الانتماء لنادي الزمالك وأنهم يحبوه ويشجعوه، لكنهم أول من يسعى لهدم الكيان الأبيض، من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية.

من المسئول عن التعاقدات في الزمالك؟

وشدد "شوبير" أن من يحب الزمالك، يخدمه ويساعده، بغض النظر عن موقعه وهل هو في مقعد المسؤولية أم لا، لكن أن يقوم بالسعي لخراب النادي لأنه خارج أسواره فهو أمر غير مقبول.

وتساءل أحمد شوبير، عن سر توالي الأزمات في اليومين الأخيرين، هل موضوع التعاقد مع أحمد الشيخ يمثل أزمة، وانضمام أمير عادل ثم التراجع عن إتمام التعاقد تسبب في مشكلة، ومن يتولى المسؤولية داخل القلعة البيضاء واتخاذ القرار النهائي، هل اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي، أم اللجنة الفنية التي يرأسها أيمن يونس.

وفي سياق مختلف، حرص أحمد شوبير على التوضيح بشأن العقوبات التي تعرض لها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، مشددا أن تصريحاته تم فهمها بشكل خاطئ، وأنه لم يقصد تطبيق عقوبة على مدير الكرة بسبب المشاركة في أحد البرامج.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن سيد عبدالحفيظ من أنجح مديري الكرة في مصر، بل وكانت عودته في وقت صعب، في أحد المواسم كان الأهلي بعيدا عن المنافسة، لكنه حسم الدوري في نهاية الموسم حينها، وكان له دورا بارزا خلال تلك الفترة.