رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: سلبية مسحة وليد سليمان وتعافيه من فيروس كورونا

04:55 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
مصدر: سلبية مسحة وليد سليمان وتعافيه من فيروس كورونا

وليد سليمان لاعب الأهلي

أعلن مصدر مقرب من وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة التي خضع لها اليوم، بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن وليد سليمان تعافى تمامًا من فيروس كورونا، وأنه حاليًا يستعد للمشاركة في مران الأهلي بشكل طبيعي، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة ميتسو موسيماني المدير الفني.

وأشار، إلى أن وليد سليمان في حالة صحية مستقرة وينتظر المشاركة مع فريقه بالموسم الجديد بعدما غاب عن مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش.

الأهلي يكشف سر دخول وليد سليمان المستشفى: كنا خايفين عليه

وكان الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في الأهلي وعضو مجلس الإدارة السابق، كشف صباح اليوم، تفاصيل الحالة الصحية للاعبي فريق كرة القدم، مؤكدًا أنه خلال ساعات سيخلو من إصابات فيروس كورونا بشكل رسمي.

وأوضح شوقي، في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن المالي أليو ديانج وأحمد ياسر ريان تعافيا بشكل كامل، ويتبقى وليد سليمان وأحمد رمضان بيكهام، مؤكدًا أن الأخيرين قاما بعمل مسحة وفي انتظار النتيجة التي ستكون سلبية بشكل كبير.

ولفت إلى أن آخر مسحة قام بها وليد سليمان جاءت نتيجتها إعادة، وهو ما يعني أنها لا إيجابية ولا سلبية، ومن خبراتنا أن المسحة التالية للإعادة تخرج سلبية وهذا ما ننتظره.

وأعلن رئيس اللجنة الطبية في الأهلي، سر دخول وليد سليمان للمستشفى، وقال: "وليد دخل المستشفى لأنه عدد من أفراد أسرته مصابين بكورونا، وقررنا نبعده عن أسرته بالدخول للمستشفى لمدة يومين، حتى لا يكون مخالطا وتظل عينته إيجابية، وخرج بالفعل من المستشفى أمس وبالتالي نتمنى تكون المسحة الأخيرة سلبية".