رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الحليم علي يتراجع عن استقالته ويونس يطلب زيادة أعضاء لجنة الكرة

07:40 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
عبد الحليم علي يتراجع عن استقالته ويونس يطلب زيادة أعضاء لجنة الكرة

عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك

تراجع عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك عن استقالته من لجنة الكرة، بعدما أعلنها أمس الأحد، عقب المرور بالعديد من الأزمات خلال اليومين الماضيين.

وأكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنه تحدث مع عبد الحليم علي وأقنعه بعدم الاستقالة لأجل مصلحة النادي وجماهيره، حتى يستكمل الجميع مهمته في إدارة شئون النادي لحين انتهاء مهمتهم داخل النادي، لافتا أن العندليب وافق على رأيه وعدل عن قرار الاستقالة.

وأضاف "يونس"، أنه اجتمع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وطلب منه زيادة أعضاء لجنة الكرة بالزمالك، مشيرًا إلى أنه اقترح عليه بعض الأسماء الأخرى وعلى رأسها كلا من فاروق جعفر وحسين السيد وبدر حامد وآخرين، وأنه سوف يتم الإعلان الرسمي عن هذا الأمر خلال ساعات، مع بقاء عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة.

مصدر: تهديدات بالقتل لأعضاء لجنة الزمالك.. سر استقالة العندليب من الزمالك

وكان مصدر مقرب من عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، أكد أن العندليب وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة في الزمالك، وأشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، يتعرضون للتهديد بالقتل في رسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة، من قبل أنصار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول "على حد قول المصدر".

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الثلاثي تلقى ما يقرب من 4600 مكالمة و2000 رسالة تهديدية وسب وقذف من أنصار المعزول على هواتفهم المحمولة.

وأشار المصدر، إلى أن عبد الحليم علي فضّل الاستقالة والابتعاد عما يدور في الزمالك حاليًا، لافتًا أنه لايريد العمل في مثل هذه الأجواء التي لا تساعد على النجاح، موضحًا أنه اضطر لغلق هاتفه المحمول والاختفاء عن الأنظار وعدم الرد على الجميع لحين البت في الأمر بشكل نهائي.