رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي: التوأم حسام وإبراهيم يقدمان مجهودا رائعا مع الاتحاد

01:21 ص | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
محمد مصيلحي: التوأم حسام وإبراهيم يقدمان مجهودا رائعا مع الاتحاد

محمد مصيلحي

تحدث محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، عن طموحات فريقه فى الموسم الجديد، بعد تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكد رئيس الاتحاد، فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامى سيف زاهر، عبر شاشة أون تايم سبورتس: الموسم الماضى كان صعب على الاتحاد وأتمنى أن يؤدى الفريق بشكل طيب فى الموسم الجديد".

وأكمل: "حسام وإبراهيم يقدمان مجهودا رائعا، واللاعبون بدأوا يركزون مع الفريق، وهذا ظهر أمام المقاولون والأهلى فى الكأس، ولكن هناك بعض الأمور التحكيمية التى لم نرضَ عنها تسببت فى خروجنا".

وأردف:"التوأم كان الصفقة الأهم، وأتمنى لهما التوفيق وهناك تواصل بينهم وبين جهاز الناشئين، والصفقات جميعها اختارها حسام حسن بعناية".

واستطرد: "الدورى هذا الموسم صعب جداً أصعب من أى موسم، وكل الفرق قامت بتدعيمات قوية، وخاصة الفرق الصاعدة من دورى القسم الثانى، وإبراهيم حسن وضع لائحة جديدة للاعبين، وسنعقد اجتماعاً يوم الأربعاء مع اللاعبين لنحدد طموحتنا وأهدافنا فى الموسم الجديد".

 وأتم: "أريد أن أوجه رسالة لوزير الداخلية، ملعبنا الرئيسى هو استاد الإسكندرية، ولكن جدول الدورى حدد لنا 4 مباريات على برج العرب مع الأهلى والزمالك والمصرى، والإسماعيلى".

واختتم محمد مصيلحي تصريحاته قائلاً: "المباريات تلعب بدون جماهير فما الأزمة فى خوضها على استاد الإسكندرية، باستثناء مباراتي الأهلي والزمالك".