رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حطب: نستطيع المنافسة على 8 ميداليات أولمبية

05:43 ص | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
هشام حطب: نستطيع المنافسة على 8 ميداليات أولمبية

هشام حطب

قال المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن هناك خطة تم وضعها خلال الفترة الماضية استعدادا لأولمبياد طوكيو وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وأكد حطب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: "خلال الفترة الماضية تم عقد اجتماعات مع جميع الاتحادات الرياضية بحضور وزارة الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تم خلالها مناقشة جميع خطط الاتحادات استعدادات لأولمبياد طوكيو وبعد مناقشتها في اللجنة الأولمبية تم مناقشتها ومراجعتها من الناحية المالية والفنية من قبل وزارة الشباب والرياضة".

وأشار إلى أننا "نتابع جميع اللاعبين المتأهلين لأولمبياد طوكيو واللاعبين الذي يمتلكون فرص التأهل للأولمبياد من خلال أنديتهم ومعسكرات منتخباتهم".

وأردف: "نسعى لأن نحقق أفضل إنجاز في الأولمبياد ولدينا طموحات وتطلعات مع اللاعبين واللاعبات المشاركين في طوكيو وخاصة في المصارعة والتايكوندو والرماية ونستطيع المنافسة على 8 ميداليات أولمبية ولكن تحقيق الميداليات لا يمكن الجزم بها من الآن لأنها تتوقف على عدة عوامل منها يوم المنافسات حالة اللاعب والتوفيق ولكن مصر تمتلك عناصر مميزة قادرة على إسعاد الشعب المصري وما نحتاجه هو توفيق اللاعبين في المنافسات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "علاقتنا جيدة بوزارة الشباب والرياضة وهناك تعاون تام ومتابعة لكل المتأهلين لأولمبياد طوكيو وهناك اجتماع يوم الأربعاء القادم في المركز الأولمبي بالمعادي مع جميع الاتحادات الرياضية ووزير الشباب والرياضة لمناقشة الاستعدادات والاحتياجات في الفترة المقبلة".

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة