رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يجتمع باللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك

02:28 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
وزير الرياضة يجتمع باللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك

وزير الرياضة

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة مع اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد بكري، لبحث آخر مستجدات الأوضاع داخل القلعة البيضاء.

وقررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين 6 من نجوم الكرة السابقين بنادي الزمالك، ضمن لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الأسماء كالتالي: "فاروق جعفر وأحمد عبدالحليم ومحمد حلمي وتامر عبدالحميد دونجا وحسين السيد، إلى جانب أيمن يونس".

في المقابل تقرر تعيين خالد رفعت مديرًا للتسويق والاحتراف بالنادي، ونصر عزام المحامي الرياضي المستشار القانوني للنادي.

كما أصدرت وزارة الشباب والرياضة، قرارا رسميا، أمس الاثنين، بتعيين المستشار عماد عبدالعزيز، عضوا في اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي بدلا من المستشار محمد عطية، الذي تقدم باستقالته، كما جرى تعيين فتحي سند، متحدثا رسميا لنادي الزمالك.

وعلى صعيد الكرة، جرى تعيين أشرف قاسم، مشرفًا عامًا على قطاع الكرة بنادي الزمالك، بما يتضمن جميع فرق الكرة في النادي والفريق الأول.

وسيجري تحديد اختصاصات عبدالحليم علي، في منصب مدير الكرة، بحيث يكون هو حلقة الوصل بين فريق الكرة ولجنة الكرة برئاسة أيمن يونس.

الزمالك يستعد للمقاولون العرب

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب، السبت المقبل، في الأسبوع الأول للدوري.

ويغيب عن الفريق في مواجهة السبت المقبل، كل من وسف أوباما، وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، وسيخضعان لمسحة جديدة اليوم، وحال سلبية المسحة سيشاركان في التدريبات، كما يغيب محمود الونش وحمزة المثلوثي، حيث يخضعان لبرنامج تأهيلي، ومحمد أشرف روقا والمغربي محمد أوناجم بسبب الإصابة، وإمام عاشور بسبب الإيقاف.