رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو ضيف "زملكاوي" غدا والسعدي يحاور الخطيب على قناة الأهلي الجمعة

10:28 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
باتشيكو ضيف "زملكاوي" غدا والسعدي يحاور الخطيب على قناة الأهلي الجمعة

الخطيب ويعقوب السعدي

أعلن يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبوظبي، عن استضافته لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على قناة النادي الرسمية يوم الجمعة المقبل.

وكتب "السعدي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا والخطيب، حوار مع الرئيس، الجمعة على قناة الأهلي".

في المقابل، يظهر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، عبر شاشة قناة النادي غدا الأربعاء، من خلال برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق.

ويتحدث المدير الفني البرتغالي عن بعض الأمور الخاصة بالفريق، منذ توليه المهمة في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك خاض تحت قيادة باتشيكو 9 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

مواجهات صعبة تنتظر الزمالك

وينتظر الزمالك 5 مباريات صعبة في بداية الدوري المقرر انطلاقه 11 ديسمبر الجاري، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع المقاولون العرب بالجولة الأولى، ثم بيراميدز وسموحة والأهلي وإنبي على الترتيب.

وخسر الزمالك مؤخرًا لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، وودع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الخطيب يعيد الهيبة للأهلي بعد تحقيق الثلاثية

في المقابل، نجح محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في إعادة هيبة الأحمر كرويًا من جديد بعد تحقيق الأهلي الثلاثية الدوري المصري وكأس أفريقيا وكأس مصر لأول مرة منذ 14 عامًا.

وكان الأهلي حقق الثلاثية، للمرة الأولى في تاريخه في عهد البرتغالي مانويل جوزيه، موسم 2006/2005، قبل العودة لتحقيق الإنجاز مجددا في عهد بيتسو موسيماني، بالحصول على لقب كأس مصر والدوري ودوري أبطال أفريقيا لموسم 2020/2019.

كما نجح الخطيب في إعادة النادي الأهلي للتواجد بكأس العالم للأندية بعد غياب دام 7 سنين، منذ عام 2013 رفقة حسن حمدي الرئيس السابق للقلعة الحمراء، في البطولة الذي أقيمت بدولة المغرب.