رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فحص طبي للشحات ومروان محسن في الأهلي

09:40 ص | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
فحص طبي للشحات ومروان محسن في الأهلي

مروان وأفشة والشحات

يخضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الذي يقام عصر اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخضع «الشحات» لفحص طبي قبل انطلاق المران واكتفى بـ«جلسة جيم» تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، ويحسم الفحص الطبي للاعب اليوم موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية واللحاق بموقعة المقاصة الأحد المقبل.

ويخضع أيضا مروان محسن مهاجم الفريق، لفحص طبي هو الآخر لتحديد موقفه من الإجهاد الذي ضربه أمس وتخلف عن التدريبات الجماعية أمس.

وأكتفى مروان محسن، بأداء «جلسة جيم» على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء على ملعب التتش؛ واكتفى المهاجم بـ«جلسة جيم» وفقا للبرنامج الفني الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات.

واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

ثلاثي الأهلي يشارك في المران

شارك وليد سليمان، وأليو ديانج، وأحمد ياسر ريان، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، وخضوعهم لبرنامج علاجي وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر أمس، وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف المرحلة الماضية والتركيز في التحديات المقبلة التي تشهد العديد من المباريات، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وحرص المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين استمرت ما يقرب من خمس عشرة دقيقة، طالبهم فيها بأهمية التركيز في المرحلة المقبلة بشكل أفضل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي