رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي وعائلته بفيروس كورونا

04:52 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
إصابة أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي وعائلته بفيروس كورونا

أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي

أثبتت المسحة التي خضع لها أحمد ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، إصابته بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه عن الظهور الأول لفريقه بمسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، المقرر انطلاق الجولة الأولى منها عصر الجمعة المقبل، وأعلن «ياسر» عبر حسابه الخاص على فيس بوك، أن زوجته وأبناءه تعرضوا أيضا للإصابة بفيروس كورونا، وجميعهم الآن، في العزل المنزلي.

وكتب اللاعب على حسابه الرسمي قائلا: "نخضع لبروتوكول العلاج، وأتمنى من الله، ألا تطيل مدة التعب حفاظاً على أسرتي وأبنائي".

وكان أحمد ياسر، انتقل إلى صفوف البنك الأهلي، في الميركاتو الصيفي، قادما من فريق المصري البورسعيدي، لمدة موسمين.

ويواجه البنك الأهلي، وادي دجلة، يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

يذكر أن البنك الأهلي، دعم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود، وعاصم صلاح ظهير أيسر طلائع الجيش، ومحمد دبش لاعب مصر للمقاصة، ومحمد كوفي مدافع سموحة، وأحمد ياسين مدافع مصر للمقاصة، وموسى دياورا لاعب الإنتاج الحربي.

كما تعاقد مع أسامة إبراهيم ومحمد مجدي لاعبي الإسماعيلي، وبهاء مجدي وأحمد ياسر لاعبي المصري، ومحمد فخري لاعب الأهلي، واليوناني بوزاس فاسيليوس لاعب وادي دجلة، ومعروف يوسف لاعب الزمالك، ومحمود الزنفلي حارس الاتحاد السكندري.

معروف يوسف ينضم لـ البنك الأهلي

وعلى جانب أخر، كان معروف يوسف لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، انضم مؤخرا إلى صفوف البنك الأهلي، بعقد يمتد لموسمين. 

وصرح أسامة فرحات وكيل معروف يوسف، لـ"الوطن سبورت"، بأن اللاعب انتقل إلى صفوف البنك الأهلي، لمدة موسمين، والعقد يشمل بندا يسمح لنادي الزمالك باستعادة يوسف في أي فترة انتقالات مقابل 300 ألف دولار.

 وخاض فريق البنك الأهلي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، معسكرًا مغلقًا بمدينة الإسماعيلية، لمدة أسبوعين، خاض خلاله 5 مباريات ودية، للوقوف بشكل عملي وواقعي على مستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية قبل بداية الموسم بشكل رسمي.

ويسعى الجهاز الفني لفريق البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف، لعمل توليفة بين اللاعبين القدامى والجدد، من أجل الاستقرار على الشكل النهائي الذي سيخوض به بطولة الدوري في الموسم الجديد.