رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الونش ينتظم في تدريبات الزمالك وبرنامج تأهيلي لـ محمد عبدالغني

05:34 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
الونش ينتظم في تدريبات الزمالك وبرنامج تأهيلي لـ محمد عبدالغني

محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

انتظم محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، عقب حصوله على راحة من التدريبات السابقة بقرار من جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وظهر اللاعب بشكل قوي وجاهزية فنية، استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

برنامج تأهيلي لـ محمد عبد الغني

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا تأهيليا خاصا للمدافع  محمدعبدالغني، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وفضل الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بهذا البرنامج خلال مران اليوم، لرفع معدل اللياقة لديه، وأداء بعض التدريبات التأهيلية والبدنية بجيمانيزيوم النادي.

ومن المقرر أن ينتظم عبدالغني، بشكل طبيعي مع زملائه غدا، في التدريبات الجماعية.

وأدى محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تأهيلية بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك ضمن البرنامج العلاجي والتجهيزي للاعب من أجل التعافي والعودة للمشاركة في التدريبات.

وقام اللاعب بالركض حول الملعب، وبعض التدريبات التأهيلية والبدنية الأخرى، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة.

وحرص جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، على الحديث مع روقا، بشكل سريع في وجود محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على حالة اللاعب والأمور الخاصة بتأهيله تمهيدا للعودة للتدريبات.

ومن جانبه طمأن اللاعب، مدربه، على سير البرنامج بشكل طيب، وأكد الطبيب أن روقا يؤدي البرنامج الموضوع له بشكل ممتاز، وأن عودته باتت قريبة للمشاركة بالتدريبات.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وخلال الجلسة وجه المدرب رسائل تحفيز وثقة للجميع، مؤكدا لهم ثقته فيهم كمجموعة قادرة على الفوز وتحقيق المطلوب منهم.

كما جاءت رسائل مدير الكرة عبدالحليم علي، داعمة لهم ومساندة ومؤكدة توفير كافة سبل الدعم وتوفير كل المناخ، لتحقيق الأهداف والطموحات الفترة المقبلة.