رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات تأهيلية لـ محمد عبدالشافي في الجيم

05:54 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
تدريبات تأهيلية لـ محمد عبدالشافي في الجيم

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك

أدى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة تأهيلية بجمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع له من أجل العودة للتدريبات خلال الفترة القادمة.

وجاء ذلك علي خلفية العملية الجراحية التي خضع لها بسبب الكسر بعضمة الترقوة.

وحرص أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنة الكرة، في وجود عبدالحليم علي مدير الكرة، على الحديث مع اللاعب داخل ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، والاطمئنان على حالته وسير البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، حيث اطمأنوا من خلاله على سير الأمور وتحسن حالته.

ويستعد الفريق، لمواجهة المقاولون العرب، السبت المقبل، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

لاعبو الزمالك يذبحون "عجل" قبل بداية الموسم 

وقرر لاعبو الفريق الأول لنادي الزمالك، ذبح "عجل"، قبل بداية الموسم الجديد، من أجل حصد البطولات.

وعلم "الوطن سبورت"، أن حازم إمام، هو صاحب الفكرة، وهو من أحضر "العجل"، ولكن بمشاركة جميع اللاعبين، على أن يوزع على العمال داخل النادي.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، وقام جايمي باتشيكو المدير الفني، بدراسة المنافس عن طريق الفيديو، حيث شاهد المباراة الأخيرة لذئاب الجبل في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، للوقوف على مواطن القوة والضعف للفريق، في ظل الاعتراف بصعوبة المباراة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال المران الأخير، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تؤدي كل مجموعة بعض التدريبات التكتيكية، وأبرزها التركيز على الاستلام والتسلم السريع في مساحات صغيرة، وعملية الضغط أثناء فقد الكرة.

وطالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، من اللجنة المعينة لإدارة النادي، معرفة ملعب مباراة المقاولون العرب.