رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتفاق لإقامة مباراتي الزمالك وبطل تشاد بدوري الأبطال في القاهرة

06:53 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
مصدر: اتفاق لإقامة مباراتي الزمالك وبطل تشاد بدوري الأبطال في القاهرة

فريق الزمالك

أجرى مسؤولو نادي الزمالك، اتفاقا مع مسؤولي نادي جازيلا التشادي، لإقامة مباراتي دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا في القاهرة، وكشف مصدر داخل الزمالك، أنه تم الاتفاق مع مسؤولي النادي التشادي، على إقامة المباراتي في القاهرة، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق المنافس في الوقت الحالي، مضيفا أن مسؤولي الزمالك، يعملون ذلك من أجل توفير حالة من الجهد لدى اللاعبين، وعدم الإجهاد في السفر إلى تشاد، والاستعدادا للدور القادم.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر اعتماد تأهل نادي جازيلا التشادي لملاقاة الزمالك في دور الـ32 من المسابقة، بعد انسحاب نادي سياف الجيبوتي.

وأعلن "كاف" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مواعيد مباريات دور الـ 32 من المسابقة، حيث ستقام مباريات الذهاب أحد يومي 22 و23 ديسمبر الجاري.

"فكرة" حازم إمام.. لاعبو الزمالك يذبحون "عجلا" قبل بداية الموسم 

وقرر لاعبو الفريق الأول لنادي الزمالك، ذبح "عجل"، قبل بداية الموسم الجديد، من أجل حصد البطولات.

ويستعد الفريق، لمواجهة المقاولون العرب، السبت المقبل، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وعلم "الوطن سبورت"، أن حازم إمام، هو صاحب الفكرة، وهو من أحضر "العجل"، ولكن بمشاركة جميع اللاعبين، على أن يوزع على العمال داخل النادي.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة، وقام جايمي باتشيكو المدير الفني، بدراسة المنافس عن طريق الفيديو، حيث شاهد المباراة الأخيرة لذئاب الجبل في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، للوقوف على مواطن القوة والضعف للفريق، في ظل الاعتراف بصعوبة المباراة.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال المران الأخير، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث تؤدي كل مجموعة بعض التدريبات التكتيكية، وأبرزها التركيز على الاستلام والتسلم السريع في مساحات صغيرة، وعملية الضغط أثناء فقد الكرة.