جماهير الأهلي
تم إلقاء القبض على عدد كبير من جماهير النادي الأهلي، بعد انتهاء اللقاء أمام الوداد المغربي، بالتعادل السلبي.
وحدثت اشتباكات بين جماهير الأهلي والأمن، على خلفية منع دخول بعض الجماهير من بداية المباراة.
ويذكر أن قوات الأمن وضعت صور قيادات الأولتراس على بوابات برج العرب، لمنع دخولهم إلى المباراة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك