رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن عرض جالاتا سراي لضم مصطفى محمد: اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه

08:58 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
الزمالك عن عرض جالاتا سراي لضم مصطفى محمد: اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه

مصطفى محمد لاعب الزمالك

علق أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، على العروض المقدمة لمهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مصطفى محمد، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رغبة نادي جالطة سراي التركي في الحصول على خدمات اللاعب، مشددا على أن المهاجم الشاب مرتبط بتعاقد مستمر مع الفريق الأبيض ولا توجد أي نية للتفريط في خدماته، لاسيما أنه أحد العناصر بالقوام الرئيسي للفريق الأبيض، ومن ثم تمسكت لجنة الكرة باستمرار اللاعب مع القلعة البيضاء خلال الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وقال يونس في تصريح لـ«الوطن سبورت»: «هدفنا الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وعدم التفريط في أي لاعب أساسي، ومصطفى محمد أحد هؤلاء اللاعبين، ونسعى لتجديد عقود اللاعبين الأساسيين الآخرين حتى يحتفظ الفريق الأبيض بقوامه الرئيسي».

الزمالك في مواجهة ذئاب الجبل بالجولة الأولى للدوري 

يذكر أن الزمالك سيكون على موعد مع مواجهة المقاولون العرب السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يسعى من خلالها الفارس الأبيض لحصد أول ثلاث نقاط بالمسابقة هذا الموسم.

الزمالك يستعد للمقاولون العرب بالقوة الضاربة

وفي الإطار نفسه، البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض استقر على الدفع بالقوة الضاربة في الخط الهجومي للفريق خلال مباراة المقاولون العرب، بتواجد الرباعي شيكابالا وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد وأحمد سيد زيزو، في ظل عدم جاهزية يوسف أوباما حتى الآن، لاسيما أن الفريق الأول يأمل ببداية جيدة، وتحقيق الانتصار، للمنافسة على البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عام 2015.

 يذكر أن أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجنة الكرة، عقد جلسة مع مصطفى فتحى لاعب الفريق، أمس، وطالبه بالتركيز لاستعادة مستواه مرة أخرى، وشدد عليه بضرورة استغلال بداية الموسم لحجز مكانه في التشكيل الأساسي، وذلك عبر السعي والاجتهاد خلال التدريبات.