رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يهنيء الأهلي بحصد الثلاثية ويتعهد بالمنافسة على كافة البطولات

05:06 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
بيراميدز يهنيء الأهلي بحصد الثلاثية ويتعهد بالمنافسة على كافة البطولات

بيراميدز

أصدر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بيانا رسميا بمناسبة بداية الموسم الجديد للكرة المصرية، وصف فيه شعور نادي بيراميدز بالفخر والشرف في صناعة الكرة المصرية والمنافسة على ألقابها، في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب، وتقدم بيراميدز بالتهنئة للنادي الأهلي بالألقاب خلال الموسم الماضي، ومتمنيا لهم التوفيق خلال بطولة كأس العالم للأندية، كما تمنى التوفيق للفرسان المصريين الأربعة المشاركون في بطولات أفريقيا، وكافة الفرق لأداء موسم يليق بكرة القدم المصرية.

وأنهى بيراميدز بيانه بوعد جماهيره بأن يكون منافسا على كل البطولات، التي يشارك فيها النادي، بقوة ونزاهة.

وجاء نص البيان على النحو التالي: «ساعات ويبدأ الموسم الجديد للكرة المصرية، نتشرف بأن نشارك في صناعته والمنافسة على ألقابه، مع إعلاء قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف والبعد عن التعصب، ومع تلك المناسبة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كافة ربوع المحروسة، والمتابعون من كافة أرجاء المنطقة العربية والعالم أجمع، فإننا وكافة منظومة العمل بنادي بيراميدز لكرة القدم، نتقدم بخالص التهنئة لبطل الدوري المصري وكأس مصر بالموسم المنقضي .. النادي الأهلي .. ونبارك لأنفسنا وكافة صناع كرة القدم في مصر قبل أن نبارك لمجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، ولاعبيه وجماهيره العظيمة، على الصعود للمنافسة في كأس العالم للأندية بعد النجاح في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد بطولة رائعة اختتمها بالفوز على نادي الزمالك في مباراة تاريخية للقارة الأفريقية، كان عنوانها المجد والشرف للكرة المصرية».

بيراميدز: نتمنى التوفيق للأهلي في كأس العالم للأندية وحصد السوبر الأفريقي

وأضاف البيان: «نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في منافسات كأس العالم للأندية وتحقيق لقب السوبر الأفريقي، كما نتمنى التوفيق للأندية الأربعة التي تتشارك راية جمهورية مصر العربية في بطولات أفريقيا هذا العام، ونتمنى التوفيق لجميع الأندية المصرية في الموسم الجديد لتقديم أفضل أداء يعبر عن قيمة وعظمة الرياضة وكرة القدم في مصرنا الحبيبة».

واختتم البيان: «نحن في نادي بيراميدز، نعدكم وكافة محبي الكرة الجميلة أن ننافس بكل قوة ونزاهة للحصول على كافة ألقاب الموسم الجديد في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف ونبذ التعصب. مهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي نادي بيراميدز لكرة القدم».