رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. لجنة البكري تفشل في صرف مرتبات موظفي الزمالك

10:50 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
خاص.. لجنة البكري تفشل في صرف مرتبات موظفي الزمالك

نادي الزمالك

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بين الموظفين والعاملين بالنادي؛ بسبب تأخر صرف الرواتب حتى الآن.

وأكد مصدر بالنادي، أن هناك حالة من الغضب الشديد بين العاملين والموظفين، بسب تأخر صرف الرواتب حتى اليوم، ومرور 10 أيام على الشهر الجديد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أن هناك حالة استياء شديدة بين الموظفين بالنادي، من الأحداث التي تدور حاليا داخل القلعة البيضاء، لافتا إلى أن هناك العديد من الوعود التي لم تنفذ منذ بداية عمل اللجنة المؤقتة، برئاسة المستشار أحمد البكري، في إدارة شؤون النادي عقب إيقاف مجلس المعزول، مشيرا إلى أن الجميع أصبح في حالة القلق والغضب الشديدين مما يحدث، وخاصة أنه كان يعتقد بأن المشكلات والأزمات سوف تنتهي مع تعيين لجنة جديدة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأشار المصدر، إلى أن القلق أصبح يسيطر على العاملين كافة بالزمالك، لافتا إلى أنه لم يعد أحد يعلم ما سوف يحدث خلال الساعات القليلة المقبلة، مضيفا أن هذا التوتر أصبح ملموسا داخل النادي في الفرق الرياضية كافة أيضا.

"يونس" رئيسا تنفيذيا بالزمالك وفاروق جعفر للجنة الكرة

واستقرت وزارة الشباب والرياضة، مؤخرا على تعديل بعض المناصب مرة أخرى داخل نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وعين أيمن يونس، في منصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم، بينما شكلت مجموعة من اللجان، يكون هو عضوا بجميعها، كما عينت لجنة الكرة برئاسة فاروق جعفر.

في المقابل، عينت لجنة قطاع الناشئين برئاسة طارق يحيى، وفي لجنة مدارس الكرة برئاسة علي خليل، ولجنة الاكاديميات برئاسة محمد رأفت عطية.

كما تقرر أيضا تعيين خالد رفعت مديرًا للتسويق والاحتراف بالنادي، ونصر عزام، المحامي الرياضي المستشار القانوني للنادي.

فيما أصدرت وزارة الشباب والرياضة، قرارا رسميا أيضا، بتعيين المستشار عماد عبدالعزيز، عضوا في اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي بدلا من محمد عطية، الذي تقدم باستقالته.

عبد الله جورج على رأس المكتب التنفيذي للزمالك.. وعقد رعاية جديد

كما أعلنت وزارة الرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي مؤخرا، تشكيل مكتب تنفيذي لإدارة نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وجاءت اللجنة مكونة من: "معتز مدحت ويحيى مصطفى وكمال حلمي وإبراهيم عبدالله وعبد الله جورج"، وسوف تبدأ العمل بداية من الغد.

في المقابل كشف مصدر بالزمالك، إيجاد عقد رعاية جديد للنادي بقيمة مالية كبيرة من أحد البنوك الكبرى؛ لزيادة الاستثمار للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، وزيادة الموارد.