رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى يهاجم لجنة الزمالك: "اللي مش قادر يتحمل المسئولية يرحل"

11:27 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
طارق يحيى يهاجم لجنة الزمالك: "اللي مش قادر يتحمل المسئولية يرحل"

طارق يحيى مقدم برنامج "زملكاوي"

أبدى طارق يحيي مقدم برنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك، دهشته من بيان اللجنة المؤقتة التى تدير النادي الأبيض بشأن الموقف المالي للفريق الأبيض، وقال يحيي عبر برنامج زملكاوي: "الحقيقة لا أستطيع فهم ما يحدث داخل نادي الزمالك، يتم عمل لجان ثم التراجع عنها، ومدربين يتم إضافة اسمائهم فى اللجنة ثم يحدث تراجع".

وأضاف:"لا أستطيع فهم ما يحدث داخل الفريق، والجماهير هي التى تدفع الثمن، الزمالك لديه مباراة هامة يوم السبت أمام المقاولون العرب، واللجنة تقوم بإصدار بيان".

وتابع: "وأيضاً لا أستطيع استيعاب ما الذي يحدث فى نادي الزمالك، يتم الإتفاق مع ساسي للتجديد ثم نؤجل التجديد له، الذي يحدث فى نادي الزمالك لا يصح، اللي مش قادر يتحمل المسئولية يرحل".

وواصل طارق يحيي حديثه:" اللجنة طلبت دعم، وهذا ما حدث دعمناهم ولكن للأسف الأمور أصبحت صعبة للغاية، لو مش قادر امشي من نادي الزمالك".

واختتم يحيي حديثه:" نتعاقد مع صفقتين ثم نتراجع عنهم، هذا لا يجوز ويجب أن تكون هناك صراحة مع جماهير الزمالك".

خاص.. لجنة البكري تفشل في صرف مرتبات موظفي الزمالك

سادت حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بين الموظفين والعاملين بالنادي؛ بسبب تأخر صرف الرواتب حتى الآن.

وأكد مصدر بالنادي، أن هناك حالة من الغضب الشديد بين العاملين والموظفين، بسب تأخر صرف الرواتب حتى اليوم، ومرور 10 أيام على الشهر الجديد.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أن هناك حالة استياء شديدة بين الموظفين بالنادي، من الأحداث التي تدور حاليا داخل القلعة البيضاء، لافتا إلى أن هناك العديد من الوعود التي لم تنفذ منذ بداية عمل اللجنة المؤقتة، برئاسة المستشار أحمد البكري، في إدارة شؤون النادي عقب إيقاف مجلس المعزول، مشيرا إلى أن الجميع أصبح في حالة القلق والغضب الشديدين مما يحدث، وخاصة أنه كان يعتقد بأن المشكلات والأزمات سوف تنتهي مع تعيين لجنة جديدة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأشار المصدر، إلى أن القلق أصبح يسيطر على العاملين كافة بالزمالك، لافتا إلى أنه لم يعد أحد يعلم ما سوف يحدث خلال الساعات القليلة المقبلة، مضيفا أن هذا التوتر أصبح ملموسا داخل النادي في الفرق الرياضية كافة أيضا.