رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كسر الإشارة.. لحظة حادث إبراهيم حسن على كورنيش الإسكندرية (فيديو)

06:23 م | الجمعة 11 ديسمبر 2020
كسر الإشارة.. لحظة حادث إبراهيم حسن على كورنيش الإسكندرية (فيديو)

إبراهيم حسن

ظهر مقطع فيديو جديد للحادثة التي تعرض لها إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، يثبت خطأ لاعب منتخب مصر السابقـ، من خلال سيره عكس الاتجاه، وهو ما تسبب في اصطدام سيارة أخرى به، وتم عمل محضر بالواقعة التي أثارت الرأي العام.

وكان إبراهيم حسن، تعرض لحادث سيارة يوم الأربعاء الماضي بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية، وأثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها إصابته بكسر فى 4 ضلوع نتيجة الحادث، وقررت نيابة الرمل أول بمحافظة الإسكندرية، اليوم إخلاء سبيله بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه على خلفية اتهامه بقطع طريق الكورنيش والتسبب في حادث تصادم أثناء قيادة سيارته، وسؤال شهود العيان عن الواقعة، وسرعة طلب تحريات المباحث.

 

إخطار من مأمور قسم شرطة أول الرمل يفيد بالواقعة

وتلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد بورود بلاغ من ضباط شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم سيارتين بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندري، وتبين أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري ونجم منتخب مصر السابق، تعرض لحادث مروري أثناء قيادة سيارته.

يذكر أن إبراهيم حسن وشقيقه حسام حسن يقودان الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، بمسابقة الدوري الممتاز، حيث تلقي هزيمة من الأهلي في المباراة قبل النهائي بمسابقة كأس مصر.

وحرص عامر حسين، رئيس منطقة الاسكندرية لكرة القدم، على زيارة إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندرى، خلال تواجده في المستشفى لتلقي العلاج، قبل مغادرته لها واطمأن على حالته وتحدث معه حول ملابسات الحادث وتمنى له الشفاء العاجل.