رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب: شعرت أننا سنفوز بلقب أفريقيا بعد لقاء صن داونز في 2019

01:01 ص | السبت 12 ديسمبر 2020
الخطيب: شعرت أننا سنفوز بلقب أفريقيا بعد لقاء صن داونز في 2019

محمود الخطيب رئيس الأهلي مع وليد سليمان لاعب الفريق

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن كواليس مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال النسخة السابقة، ورد فعل لاعبي الأهلي عقب نتيجة القرعة، التي أسفرت عن مواجهة الفريق الجنوب أفريقي، بعد الهزيمة في نسخة 2019 بخماسية مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي خلال برنامج "النجمة التاسعة" الذي يقدمه يعقوب السعدي: "اللاعبون كانوا سعداء جداً بمواجهة صن داونز مجدداً، لقد شعرت أننا سنحقق البطولة في النسخة التالية، عقب الانتصار أمام صن داونز بهدف نظيف، في عام 2019، رغم خروجنا من البطولة في ذلك الوقت لكن دعم ومساندة الجماهير لـ اللاعبين أكدت لي أننا نسير في الطريق الصحيح".

وأكمل قائلاً: "سجدت لله شكراً بعد التتويج، حيث تذكرت لحظة الانتصار على صن داونز هذا العام، وسجودي في المقصورة في ذلك الوقت، ثم رأيت تأثر بعض أعضاء مجلس الإدارة وبكائهم، فقررت السجود لله شكراً، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله".

وعن إهداء وليد سليمان الميدالية الخاصة به لـ رئيس القلعة الحمراء، علق الخطيب قائلاً: "أشكر وليد سليمان على مشاعره وإهدائه، لكنني أرفض ما فعله، لقد أرسلت له الميدالية الخاصة به ومعها هدية، لأنها حقه وحق أولاده وأحفاده، أنا أمتلك منها الكثير".