رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب: نسعى لافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس في يونيو المقبل

06:28 ص | السبت 12 ديسمبر 2020
الخطيب: نسعى لافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس في يونيو المقبل

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

اشار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن هناك مجهودات كبيرة من أجل افتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس في شهر يونيو المقبل، وأضاف: «انتهينا من البنية التحتية، وهناك خطوات كبيرة من أجل افتتاح الفرع الرابع في منتصف العام القادم».

وتحدث الخطيب عبر برنامج "النجمة التاسعة" على قناة النادي الأهلي مع الإعلامي يعقوب السعدي، وقال موضحاً: «فرع التجمع تبلغ قيمة عضويته 200 ألف جنيه في الوقت الحالي، على أن يتم رفع قيمة عضوية النادي الأهلي العامة والخاصة بالأفرع في أبريل القادم».

وأشار إلى أن زيادة أسعار العضوية أمر ضروري، لكي تتناسب مع قيمة الخدمات التي تقدم إلى عضو النادي.

وذكر أن زيادة أسعار العضوية كان من المفترض أن تتم في العام المنقضي، ولكن أزمة «كورونا» دفعت مجلس الإدارة إلى تأجيل الأمر حتى أبريل القادم.

وأشار إلى أن أعضاء النادي سيلمسون حجم التغييرات العديدة التي يشهدها النادي، سواء في مقره الرئيسي بالجزيرة أو أفرع مدينة نصر والشيخ زايد، ومستقبلًا التجمع الخامس، الذي نتطلع إلى افتتاح المرحلة الأولى منه منتصف العام القادم.

الخطيب: أطلقنا "أبلكيشن الأهلي".. وحققنا طفرة في عقود الرعاية والبث

كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن أن مجلس الإدارة نجح في إطلاق "أبلكيشن الأهلي"، الذي كان أحد الأفكار التي تم الإعلان عنها في البرنامج الانتخابي "عائلة الأهلي".

وأوضح أن إيرادات النادي تبقى مختلفة ومتنوعة، حيث تم إبرام عقد رعاية بعد أول 5 أشهر منذ تولي المجلس الحالي إدارة النادي، مؤكدًا أن الأهلي أبرم عقد رعاية بلغت قيمته 500 مليون جنيه، واشترط فيه الحصول على 150 مليون جنيه مقدمًا، وبعد عدة شهور اعتذرت الشركة.

وتم التعاقد مع شركة أخرى بمبلغ 510 ملايين جنيه، حصل من خلاله النادي على مقدم آخر، يقول البعض إنه رقم كبير، ولكنه يرى أن اسم الأهلي يستحق أكثر من ذلك.

وأشار إلى أن النادي أبرم عقد بث فضائي بزيادة بلغت 100% على العقد السابق، مؤكدًا أن اسم الأهلي وقيمته وتاريخه كلمة السر في جميع النجاحات التسويقية والإعلانية.

مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد مشروعات استثمارية من شأنها زيادة إيرادات النادي بما يتناسب مع طموحاته، التي تستهدف مشروعات وإنشاءات وخدمات تليق بعضو الأهلي، وبما يتناسب مع حجم المصروفات الخاصة بعقود لاعبي الفرق الرياضية والعمال والموظفين، وأيضًا استكمال طموحات الجميع على الصعيد الإنشائي.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز