رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم 13/12/2020 والقنوات الناقلة لها

12:43 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم 13/12/2020 والقنوات الناقلة لها

الأهلي ومصر المقاصة

تستكمل اليوم مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريقا الأهلي ومصر المقاصة، في المباراة التي يستضيفها ملعب "الأهلي وي السلام"، وتعد تلك المباراة هي المباراة الثامنة في الأسبوع الأول الذي شهد فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، بينما سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، كما فاز أسوان على إنبي بهدف نظيف، وسيراميكا كليوباترا انتصر بهدفين دون رد على الإنتاج الحربي، بينما تعادل طلائع الجيش والجونة، والبنك الأهلي ووادي دجلة بالنتيجة ذاتها، بهدف لكل فريق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، حيث يسبقها استديو تحليلي على قناة "أون تايم سبورت 1"، والذي ينطلق قبل المباراة بنحو الساعتين، ويقدمه أحمد شوبير، وسيكون ضيوف الاستديو طه إسماعيل، وحازم إمام، وعماد متعب، ويتولى التعليق على المباراة أيمن الكاشف.

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلي والمقاصة

وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، اليوم الأحد، إلى الحكم إبراهيم نور الدين.

وأشارت لجنة الحكام إلى أنه تم تعيين إبراهيم نور الدين حكماً رئيسياً للمباراة، وسيعاونه كل من أحمد نوفل حكم مساعد أول وشريف عبدالله حكم مساعد ثانٍ، وحسين إسماعيل الحكم الرابع، ومحمد دسوقي حكماً للفيديو بمعاونة عاطف حسين.

ولا يعد إبراهيم نور الدين غريبا على مواجهات الأهلي والمقاصة، حيث أدار مواجهة وحيدة جمعت الفريق الأحمر ونظيره الفيومي من قبل، في موسم 2016-2017، وانتهت بانتصار حامل لقب الدوري بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي ويستبعد وليد سليمان

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضم 21 لاعبا في قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام، في الجولة الأولى من مباريات الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمى، واللاعبون محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومحمد هاني.

وتم استبعاد عددا من اللاعبين بقائمة المباراة لأسباب مختلفة، وهم كريم نيدفيد ومروان محسن وجونيور أجايي بسبب الإصابة، ووليد سليمان، وسعد الدين سمير لعدم الجاهزية الفنية.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن نتائج تحليل "رابيد تيست" التي أجراها اللاعبون، جاءت سلبية، استعدادًا لمواجهة مصر للمقاصة، التي تقام مساء اليوم الأحد، حيث أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني التحليل وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباريات الرسمية.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الأخير مساء أمس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة