رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قضية القرن والتجديد لفرجاني ساسي ضمن أبرز تفاصيل مؤتمر لجنة الزمالك

04:57 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
قضية القرن والتجديد لفرجاني ساسي ضمن أبرز تفاصيل مؤتمر لجنة الزمالك

مؤتمر اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا داخل مقر القلعة البيضاء للكشف عن العديد من الأمور الخاصة بالنادي، بجانب جلستهم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكشف عن الموقف المالي الحالي للنادي، ومن جانبه، أوضح المستشار هشام إبراهيم، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة التواصل مع إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة قضية نادي القرن التي اشتعلت خلال الأونة الأخيرة، موضحًا: "لم نتواصل مع الأهلي في أزمة نادي القرن، والموضوع أمام القضاء".

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

وقال إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إن فريق الكرة في النادي الأبيض أغلق كل شيء حوله، من أجل الحفاظ على استقراره وعدم المساس بها.

وأضاف "عبد الله"، خلال مؤتمر اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك: «لجنة الكرة تعمل بقوة وسيتم التجديد للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خلال الفترة المقبلة، وزارة الشباب والرياضة لن تتدخل في الأمور المالية، واللجنة هي المسؤولة عن ذلك، لاعبي الزمالك الذين أبدوا رغبة في التجديد والاستمرار بقلعة ميت عقبة سنجدد عقودهم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

وكشف المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن مصير العضويات الموقوفة داخل القلعة البيضاء،وقال المستشار هشام إبراهيم خلال المؤتمر: العضويات التي تم إيقافها سيتم مراجعتها، وكل من له حق سوف يأخذه، نحن نعمل بالقانون.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

اللواء أحمد زكريا مديرا تنفيذيا لنادي الزمالك

وأكدت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي ، تعيين اللواء أحمد زكريا بمنصب المدير التنفيذي للنادي، وتعيين لجنة من المستشارين، وهم عمر بطيشة المستشار الإعلامي، وطارق حشيش مستشار مالي، وفوزي العريان مستشار قانوني، وأشرف قاسم متحدث رسمي عن قطاع الكرة. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

وشهد المؤتمر واقعة نالت استغراب جميع الحضور، انقطع التيار الكهربائي عن المؤتمر الصحفي الذي تقيمه اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك قبل أن تتدخل إدارة العلاقات العامة في النادي من أجل حل الموقف فورا، وسط حضور كافة أعضاء اللجنة ووسائل الإعلام، لتعود الأمور إلى طبيعتها ويستأنف المؤتمر من جديد في أقل من دقائق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عصام سالم متحدثا إعلاميا لنادي الزمالك

وقررت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، تعيين عصام سالم متحدثا إعلاميا لنادي الزمالك الفترة المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا