رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد حسن وأبو الليف على رأس الحضور في عزاء والد عمرو زكي (صور)

07:48 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
أحمد حسن وأبو الليف على رأس الحضور في عزاء والد عمرو زكي (صور)

جانب من عزاء والد عمرو زكي

أقيم مساء اليوم الأحد، عزاء حسن زكي منصور، والد عمرو زكي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بقاعة المناسبات بمسجد الحامدية الشاذلية، عقب صلاة المغرب، وكان والد عمرو زكي نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، توفى يوم الأحد الماضي، حيث كتب "زكي" عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "البقاء لله.. وفاة والد عمرو زكي.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة".

وحضر عزاء والد عمرو زكي، إلى جانب أسرته، مجموعة من بعض نجوم الكرة المصرية الحاليين والسابقين وعلى رأسهم  كلا من: أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، حمادة عبد اللطيف، ومحمود الخواجه، وطارق يحيى، رئيس قطاع الناشئن بالزمالك ومدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك، وأحمد عبد الرؤوف، لاعب الزمالك السابق ونبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، إلى جانب المطرب أبو الليف.

عمرو زكي يحذر الزمالك: "اوعوا الفرقة تفك.. واتعلموا من ليفربول"

كان وجّه عمرو زكي تحذيرا للاعبي الفارس الأبيض، من الاهتمام بالاستماع إلى الانتقادات التي توجه للاعبين، بعد ضياع حلم اللقب الإفريقي، وإفساح الطريق للأهلي من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه.

وكتب لاعب الزمالك السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اوعوا تخلوا الإعلام يهمد فيكوا والفرقة دي تتفك.. مش محتاجين غير صفقات محدودة في مراكز معينة والصفقات الأهم هي الحفاظ على قوام الفريق الحالي.. الزمالك".

وأضاف: "هام لإدارة ولاعبي الزمالك.. نتعلم من ليفربول.. خسر نهائي الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم أسطوري، وكان الأفضل ولكن لم ينصفه الحظ ولكنه عاد في الموسم اللي بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق البطولة.. طول ما وراكم جمهور عظيم زي جمهور الزمالك.. لا تفقدوا الأمل أبدا".

واختتم: "شايف إن لعيبة الزمالك لعبوا وادوا اللي عليهم في ظل ظروف الغيابات وعدم وجود بدائل قوية تساعدك في المباراة.. ولكن ما هو سر عدم استخدام حكم الفيديو في لقطات الزمالك المثيرة للجدل!! عموماً أتمنى من الإدارة دعم هذا الفريق لأنه ليس من السهل الوصول إلى نهائي أفريقيا مرتين ورا بعض".

وحصد النادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بنهائي القرن، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ليضيف المارد الأحمر لقبا قاريا جديدا لخزينته، ويحصد لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي