رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أون تايم: إصابة أجايي بـ وتر أكيليس ويغيب ثلاثة أشهر عن الأهلي

07:51 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
أون تايم: إصابة أجايي بـ وتر أكيليس ويغيب ثلاثة أشهر عن الأهلي

أجايي لاعب الأهلي

يعاني المهاجم النيجيري جوينور أجاي لاعب النادي الأهلي، من إصابة في وتر اكيليس أبعدته عن المشاركة في لقاء مصر للمقاصة، في الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام".

ووفقًا لما ذكره مراسل أون تايم سبورت: «يغيب أجايي عن النادي الأهلي من شهرين إلى ثلاثة أشهر، بسبب مشاكل طبية في وتر اكيليس ستبعده عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان الرسمي فور نهاية المباراة».

وكان أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه مصر المقاصة في المباراة التي ستقام على ستاد "الأهلي we"، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

محمد شريف وكهربا سقودان الأهلي أمام مصر للمقاصة

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

 حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "أفشة".

خط الهجوم : محمود عبد المنعم "كهربا" - طاهر محمد طاهر - محمد شريف.

الأهلي يصل ملعب لقاء المقاصة والمراقب يلغي استراحة شرب المياه

وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسمياني على تفقد أرضية ملعب المباراة فور الوصول، وأخطر مراقب المباراة إداريين الفريقين بإلغاء دقيقة الاستراحة لشرب المياه في لقاء اليوم، وتعد تلك المباراة هي المباراة الثامنة في الأسبوع الأول، الذي شهد فوز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، بينما سقط بيراميدز أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والمقاصة

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنت إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة، اليوم الأحد، إلى الحكم إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من أحمد نوفل حكم مساعد أول وشريف عبدالله حكم مساعد ثانٍ، وحسين إسماعيل الحكم الرابع، ومحمد دسوقي حكماً للفيديو بمعاونة عاطف حسين.

ولا يعد إبراهيم نور الدين غريبًا على مواجهات الأهلي والمقاصة، حيث أدار مواجهة وحيدة جمعت الفريق الأحمر ونظيره الفيومي من قبل، في موسم 2016-2017، وانتهت بانتصار حامل لقب الدوري بهدف نظيف أحرزه عبدالله السعيد.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة