رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة خطيرة لـ ناصر ماهر ونقله إلى المستشفى

09:43 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
إصابة خطيرة لـ ناصر ماهر ونقله إلى المستشفى

ناصر ماهر

تعرض ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إصابة خطيرة، بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع فريقه أمام مصر المقاصة، وتوجه اللاعب بصحبة طبيب الفريق إلى المستشفى في سيارة الإسعاف.

الأهلي يمطر شباك مصر المقاصة بثلاثية في الدوري 

حقق النادي الأهلي الانتصار على نظيره نادي مصر المقاصة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب الأهلي والسلام، وسجّل هدف الأهلي الأول التونسي على معلول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز مروان حمدي هدف التعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 41، وضاعف محمود كهربا النتيجة في الدقيقة 64 من مجريات الشوط الثاني، وضاعف السولية النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

بدأ اللقاء بضغط كبير من لاعبي النادي الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم في شباك نادي مصر المقاصة، وحصد الثلاث نقاط الأولى بالدوري.

وفي الدقيقة 3، سدد محمد شريف تصويبة تصدى لها محمود حمدي حارس مرمي نادي مصر المقاصة، لكن تدخل محمود كهربا وتم عركلته من قبل حمدي ليحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء ترجمها على معلول إلى هدف داخل الشباك.

وظل ضغط لاعبي النادي الأهلي متواصلا على دفاعات مصر المقاصة، من أجل إحراز الهدف الثاني وسط تراجع دفاعي من لاعبي إيهاب جلال.

واستحوذ الأهلي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة تذكر على شباك محمود حمدي حارس مرمي نادي مصر المقاصة.

وشهدت الدقيقة 20، لقطة طريفة بعد تداخل محمد شريف على محمود كهربا على بعضهما البعض، بعد انفرادهما بمحمود حمدي حارس مرمي المقاصة وضياع الكرة.

وحاول لاعبو نادي مصر المقاصة تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي النادي الأهلي.

ونجح نادي مصر المقاصة من تعديل النتيجة عن طريق مروان حمدي في الدقيقة41 من عمر الشوط الأول بعد تحويل ركنية حسني فتحي داخل الشباك .

وألغى إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة، هدفًا للفريق الأحمر سجّله محمد شريف في الدقيقة 48 بداعي التسلسل بعد العودة لاقنية الفيديو "الفار".

وتمكن محمود كهربا من إحراز الهدف الثاني في شباك مصر المقاصة في الدقيقة 64 بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة أودعها كهربا الشباك .

وأهدر محمد مجدي أفشة انفراد في الدقيقة 72 بعد تمريرة من محمد شريف لم ينجح الأول في إيداعها شباك المقاصة .

وأحرز النادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد عرضية من علي معلول حوّلها الأول داخل الشباك.

حسم النادي الأهلي أول ثلاث نقاط في الدوري المصري، بينما ظل رصيد مصر المقاصة بدون نقاط.