رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب جلال: الأهلي استحق الانتصار على المقاصة بسبب الجهد البدني

10:14 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
إيهاب جلال: الأهلي استحق الانتصار على المقاصة بسبب الجهد البدني

إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة

أكد إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة، أن انتصار الأهلي على فريقه مستحق للغاية، خاصة وأنه كان الخصم الأفصل خلال مجريات الشوط الثاني، موضحًا "بدأنا عملنا مع النادي منذ عشر أيام قبل بداية الدوري المصري الممتاز، والجهد البدني كان العنصر الأهم في خروج المباراة بهذه النتيجة الكبيرة"، وقال "جلال" في تصريحات عقب نهاية اللقاء:"في الشوط الأول كنا أفضل من النادي الأهلي، والتفوق كان واضح لنا رغم تسجيل على معلول الهدف الأول، بداية الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز سيئة للغاية، لكني راضي عن أداء اللاعبين خلال مجريات اللقاء".

وأضاف:"فوافي نجح في تقديم مباراة جيدة رفقة حسني فتحي، لكن الشوط الثاني تمكن الأهلي من تحقيق الانتصار بسبب الجهد البدني الكبير من جانب لاعبي الأحمر".

الأهلي يحقق الانتصار الأول بالدوري على حساب المقاصة

وحقق النادي الأهلي أول انتصار له بالدوري في بداية مشواره للحفاظ على اللقب، على نظيره فريق مصر للمقاصة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، والتي أقيمت على أرضية ملعب الأهلي والسلام، وسجّل هدف الأهلي الأول التونسي على معلول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز مروان حمدي هدف التعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 41، وضاعف محمود كهربا النتيجة في الدقيقة 64 من مجريات الشوط الثاني،وضاعف السولية النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

وبدأ اللقاء بضغط كبير من لاعبي النادي الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم في شباك نادي مصر المقاصة، وحصد الثلاث نقاط الأولى بالدوري.

وفي الدقيقة 3، سدد محمد شريف تصويبة تصدى لها محمود حمدي حارس مرمي نادي مصر المقاصة، لكن تدخل محمود كهربا وتم عركلته من قبل حمدي ليحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء ترجمها على معلول إلى هدف داخل الشباك.

الأهلي يضغط لمحاولة إحراز هدف التعزيزوظل ضغط لاعبي النادي الأهلي متواصلا على دفاعات مصر المقاصة، من أجل إحراز الهدف الثاني وسط تراجع دفاعي من لاعبي إيهاب جلال.

واستحوذ الأهلي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة تذكر على شباك محمود حمدي حارس مرمي نادي مصر المقاصة.

وشهدت الدقيقة 20، لقطة طريفة بعد تداخل محمد شريف على محمود كهربا على بعضهما البعض، بعد انفرادهما بمحمود حمدي حارس مرمي المقاصة وضياع الكرة.

مروان حمدي يتعادل للمقاصة أمام الأهليوحاول لاعبو نادي مصر المقاصة تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي النادي الأهلي.

ونجح نادي مصر المقاصة من تعديل النتيجة عن طريق مروان حمدي في الدقيقة41 من عمر الشوط الأول بعد تحويل ركنية حسني فتحي داخل الشباك .

أحداث الشوط الثاني

 وألغى إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي ومصر المقاصة، هدفًا للفريق الأحمر سجّله محمد شريف في الدقيقة 48 بداعي التسلسل بعد العودة لاقنية الفيديو "الفار".

وتمكن محمود كهربا من إحراز الهدف الثاني في شباك مصر المقاصة في الدقيقة 64 بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة أودعها كهربا الشباك .

السولية يحرز ثالث أهداف الأهلي في شباك المقاصة

وأهدر محمد مجدي أفشة انفراد في الدقيقة 72 بعد تمريرة من محمد شريف لم ينجح الأول في إيداعها شباك المقاصة .

وأحرز النادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد عرضية من علي معلول حوّلها الأول داخل الشباك.

وحسم النادي الأهلي أول ثلاث نقاط في الدوري المصري، بينما ظل رصيد مصر المقاصة بدون نقاط.