رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا «الأساسي» سجل وتسبب في ركلة جزاء وحل أزمة السولية وشريف (فيديو)

10:32 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
كهربا «الأساسي» سجل وتسبب في ركلة جزاء وحل أزمة السولية وشريف (فيديو)

كهربا لاعب الأهلي

نجح محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في قيادة المارد الأحمر للفوز على نظيره مصر المقاصة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، حيث سجّل هدف الأحمر الأول التونسي على معلول في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز مروان حمدي هدف التعادل لمصر المقاصة في الدقيقة 41 ،وضاعف محمود كهربا النتيجة في الدقيقة 64 من مجريات الشوط الثاني، قبل أن يعزز السولية النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87.

وقدم كهربا مع الأهلي مباراة رائعة منذ بدايتها حيث تسبب في حصول الأحمر على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من الحارس محمود حمدي، وسجّلها على معلول.

كهربا يحرز الهدف الثاني للأهلي بمرمى المقاصة

وفي الدقيقة 67 سجّل كهربا الهدف الثاني للأهلي بعد  تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد مجدي أفشة من ترويضها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لكهربا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك

كهربا ينهي خلاف السولية وشريف

كما أنهى كهربا الخلاف الذي حدث خلال مجريات المباراة بين الثنائي عمرو السولية ومحمد شريف، بعدما دخلا في خلاف خلال مجريات اللقاء.

وبدأت المشادة بين الثنائي، بعدما قام عمرو السولية بتعنيف محمد شريف من أجل أداء أدواره الدفاعية، لكن الأخير لم يتقبل الأمر ودخل في مشادة كلامية، نجح ناصر ماهر ومحمد مجدي أفشة في احتواء الموقف.

  Seen by 2Like Comment 

وفور تسجيل عمرو السولية الهدف الثالث للنادي الأهلي احتفل محمد شريف مع السولية، بعد نصيحة كهربا للأخير وتم انتهاء المشكلة بالصلح بين الثنائي.