رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب المقاصة: الأهلي فاز لأنه الأجهز.. وإصابة ناصر ماهر أحزنتنا

12:27 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
مدرب المقاصة: الأهلي فاز لأنه الأجهز.. وإصابة ناصر ماهر أحزنتنا

الأهلي ومصر للمقاصة

قال حمد إبراهيم مدرب عام الفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة، أن الأهلي تفوق على فريقه بالجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب الجاهزية البدنية للاعبي الفريق الأحمر، على نقيض فريقه الذي بدأ فترة الإعداد في وقت متأخر، وقبل 15 يوما فقط من بداية الموسم الكروي الجديد 2020-2021، معربا عن حزنه بسبب إصابة الخلع في الكتف التي تعرض لها ناصر ماهر لاعب الأهلي.

وأضاف حمد، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «التعاقد مع الشركة الرعية الجديدة للنادي جاء في وقت متأخر، وتسبب الأمر في تأخر انطلاق فترة إعداد الفريق، ورغم ذلك انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله».

وأشار: «نسعى لتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة، وأغلقنا صفحة مباراة الأهلي ونستعد بقوة لمواجهة إنبي الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز».

مدافع المقاصة يتحدث عن أسباب الخسارة من الأهلي

وعلق أحمد مودي مدافع نادي مصر المقاصة، على أداء الفريق في بداية الدوري أمام الأهلي، مشددا على أنه لم يكن سيء والفترة القادمة ستكون جيدة بالنسبة للفريق.

وقال مودي في تصريحاته، إنه يجيد طريقة لعب إيهاب جلال في المباريات، مؤكدا أن الفريق لم يخض فترة إعداد وتجمع منذ 10 أيام فقط.

خدعة قفشة لمدافع المقاصة

وتابع أن وسط ملعب مصر المقاصة تغير بالكامل عن الموسم الماضي واللاعبين لم يتأقلموا على طريقة اللعب، مشددا على سعي الفريق للتحسن.

وأضاف أن الهدف الثاني الذي أحرزه الأهلي عن طريق كهربا، جاء نتيجة أن محمد مجدي قفشة تحدث من خلفي وقال «سيبها» فتوقعت أنه زميلي وتفاجأت بأن إبراهيم نور الدين حكم المباراة احتسبها هدف، على الرغم أن تم إلغاء هدف لنا الموسم الماضي أمام الإنتاج الحربي لموقف مشابه».