رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

1.5 مليون جنيه تثير الخلاف بين الزمالك وعبدالله جمعة قبل التجديد

03:16 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
1.5 مليون جنيه تثير الخلاف بين الزمالك وعبدالله جمعة قبل التجديد

عبد الله جمعة

عرض مسؤولو لجنة الكرة بنادي الزمالك على عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي مقابل حصوله على 4 ملايين و500 ألف جنيه، كراتبًا سنويًا، مع زيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد.

وطلب "جمعة" من مسؤولي ناديه رفع العرض إلى 6 ملايين جنيه، مع زيادة مليون جنيه عن كل موسم تعاقد، مع استعداده للتوقيع لمدة أربع سنوات للقلعة البيضاء تبدأ من بداية الموسم الجديد.

ويسعى مسؤولو الزمالك إلى الوصول لاتفاق نهائي مع عبدالله جمعة على التجديد قبل شهر يناير المقبل، لاسيما أنه يستطيع التوقيع إلى أي نادٍ قيل انتهاء تعاقده بستة أشهر وفقًا للوائح الاتحاد الدولي فيفا"، حيث يأمل مسئولو الأبيض في الانتهاء سريعا من ملف التجديد لعبدالله جمعة، في ظل خطة النادي للحفاظ على القوام الاساسي الفريق.

مسحة كورونا لعبد الله جمعة

وخضع "جمعة" لمسحة كورونا، من أجل معرفة مدى عودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية، خاصة أنه كان معزولا الفترة الماضية بسبب الإصابة بالفيروس.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويواصل الفريق الأول لنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمواجهة بيراميدز، الخميس المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام، على استاد الدفاع الجوي.

حيث يأمل الأبيض، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز الثاني على التوالي للسير بشكل مميز في بطولة الدوري، عقب تحقيق الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأولى بهدفين دون رد.

وقرر البرتغالى، إقامة مباراة ودية اليوم على ملعب الأبيض بميت عقبة للبدلاء والمستبعدين من الفريق الأول أمام فريق الشباب بالنادي، لتجهيز تلك المجموعة لمواجهة بيراميدز، على أن يخوض لاعبو الفريق الأساسيين الذين خاضوا مباراة المقاولون، تدريبات استشفائية وتأهيلية.

وتعافى محمد أشرف "روقا"، لاعب وسط الفريق، من إصابة الركبة التي لحقت به، حيث سيشارك اللاعب في المباراة الودية للبدلاء والمستبعدين.