رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عواد يظهر فى ودية الزمالك أمام الشباب.. وتأهيل أوباما

03:40 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
محمد عواد يظهر فى ودية الزمالك أمام الشباب.. وتأهيل أوباما

محمد عواد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خوض مباراة ودية مع فريق الشباب مواليد 99 بالنادي.

وجاء قرار خوض المباراة بدلا من المران اليوم، حيث يسعى الفريق لتجهيز البدلاء وبعض العناصر الأساسية البعيدة عن المشاركة من أجل تجهيزهم في إطار الاستعدادات لمباراة بيراميدز يوم الخميس المقبل.

ويخوض الفريق الأول المباراة بتشكيل يضم كلا من: "محمد عواد في حراسة المرمى ومحمود حمدي الونش ومحمود عبدالعزيز وحمزة المثلوثي وحاتم سكر في خط الدفاع وإسلام جابر وإمام عاشور وكريم بامبو وسيف جعفر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم.

جنش يشارك مع فريق الشباب

فيما شارك مع فريق الشباب كلا من: محمود عبدالرحيم "جنش" في حراسة المرمى وأحمد رضا، إسلام طارق، حمدي علاء، علاء يحيى في خط الدفاع، وعمر ياسر، ويحيى مفتاح، ويوسف علي، وعبدالرحمن جمعة، ومصطفى مدحت في خط الوسط، وأحمد توبة في الهجوم.

تدريبات تأهيلية لأوباما

فيما أدى يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مباراة الفريق الودية أمام فريق 99 المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

حيث خضع اللاعب يوسف أوباما، لتدريبات بالركض حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار سعي الجهاز الفني لتجهيزه لمباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة سريعة مع أوباما من أجل منحه بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات الخاصة به والاطمئنان عليه بشكل عام.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز الخميس المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.