رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. البكري يوقع شيكات مستحقات لاعبي الزمالك من العناية المركزة

09:37 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
خاص.. البكري يوقع شيكات مستحقات لاعبي الزمالك من العناية المركزة

فريق الزمالك

وقّع أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، على الشيكات الخاصة بمستحقات اللاعبين، أثناء وجوده في العناية المركزة في الوقت الحالي بمستشفى دار الفؤاد، حيث يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، توجه أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة، إلى مستشفى دار الفؤاد صباح اليوم، من أجل الحصول على توقيع أحمد البكري رئيس اللجنة، على الشيكات المستحقة للاعبين من أجل صرف جميع المستحقات المتأخرة، نظرًا للفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، دون الانتظار لخروجه من المستشفى.

مصدر: مندوب البنك في الزمالك لصرف مستحقات اللاعبين

وكان قد تواجد اليوم مندوب أحد البنوك في نادي الزمالك، من أجل فتح حساب جديد لجميع اللاعبين، وتحويل جميع المستحقات المتأخرة لعودة استقرار الفريق، خاصة وأنه استلم الفريق اليوم مبلغ 5 ملايين جنيه من الشركة الراعية، وسيتم صرف المقابل للجميع خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن اللجنة الحالية تعمل على توفير جميع سبل الراحة لاستقرار اللاعبين، وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، على رأسها بيراميدز والأهلي، في بطولة الدوري العام.

وكشف مصدر داخل النادي، أن مقدمات عقود اللاعبين الجديدة ونسبة 25% سوف يتم صرفها الأسبوع المقبل، للتأكد من عدم وجود مستحقات لأي لاعب، ويتبقى فقط تجديد عقود الرباعي فرجاني ساسي ويوسف أوباما ومحمود جنش وعبدالله جمعة، علاوة على تعديل بعض العقود أيضًا.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز الخميس المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت انتهت مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الودية أمام نظيره فريق الشباب مواليد 99، بالفوز بخماسية نظيفة لصالح الفريق الأول.

وافتتح عمر السعيد الأهداف في الدقيقة 5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى، وسجّل حسين فيصل الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 15 من الشوط الثاني، وسجّل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث بعد عودته من الإصابة بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء على يسار جنش في الدقيقة 17 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 33 أضاف مصطفى فتحي الهدف الرابع بتسديدة متقنة بيسراه على يمين مرمى محمد كامل حارس الشباب مواليد 2000 الذي شارك بدلا من جنش، واختتم كريم بامبو خماسية الزمالك بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.