رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: ساسي يقترب من تجديد عقده بالزمالك.. وكورونا يؤثر على جيل كامل

12:33 ص | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
ميدو: ساسي يقترب من تجديد عقده بالزمالك.. وكورونا يؤثر على جيل كامل

ميدو

أكد نجم نادي الزمالك وتوتنهام ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام "ميدو"، أن صانع الألعاب الدولي التونسي فرجاني ساسي يقترب من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة، كما أشار نجم الأبيض السابق إلى أن لاعبي الزمالك سوف يحصلون على باقي مستحقاتهم عقب مباراة بيراميدز بالدوري، كما تحدث "ميدو" عن أزمة إصابة لاعبي منتخب الشباب الأخيرة بفيروس كورونا بتونس، وذلك قبل انطلاق بطولة شمال أفريقيا للشباب.

قال "ميدو" عبر برنامجه المذاع على قناة النهار "أوضة اللبس": سيتم صرف مستحقات لاعبي الزمالك قبل مباراة بيراميدز، وفرجاني ساسي يقترب من التجديد.

وأضاف: المدير الفني بمنتخبات الشباب بمثابة "الأب الروحي"، وغيابه يُؤثِّر بشدة علي اللاعبين.

وأردف: أزمة إصابة لاعبي منتخب الشباب بفيروس كورونا قد تُؤثِّر على جيل كامل بالكرة المصرية.

ميدو: بحترم الخطيب وحمدي

وقال "ميدو" عبر برنامجه المذاع على قناة النهار "أوضة اللبس": اتربينا على "احترام الكبير"، والخطيب وحسن حمدي وفرج عامر أكبر مني وأحترمهم.

وأضاف: "البعض قدر يقنع جمهور الأهلي والزمالك إن فيه خناقة بين الناديين، وهو أمر عارِ تمامًا من الصحة، الرياضة بتعلمنا الحُب واحترام المنافسين قبل أي شيء".

وأردف: "البعض يُحاول أن يأخذني في خناقة معه ولكنُّه لن ينجح، برنامج أوضة اللبس ليس لتصفية الحسابات".

وواصل نجم نادي الزمالك السابق: "كانت لديّ جميع الأدوات التي تُمكنِّني من الهجوم علي البعض.. لكن الموضوع انتهى بالنسبة لي، لأن الزمالك هو الأهم".

وأكمل "ميدو": "مَن يُحاول أن يُزايد علي حب ميدو للزمالك ربما يكسب 5%، ولكن الجميع يعلم مَن هو ميدو".

وتابع: "هل يُعقل أن يتمهني البعض بمحاربة الزمالك، هل يُعقل أن يحارب شخص "بيته"؟

وأتم أحمد حسام "ميدو" حديثه، قائلًا: "أعترف بأنَّني كُنت مُتعصبًا في الماضي، لكنِّني أُفكر الآن بشكل مُختلف، ورسالتي هي "إيصال المعني الحقيقي لكرة القدم".