رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حنفي مدافعا عن ميدو: "لو شوفت حسن شحاتة هتصور معاه"

05:12 ص | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
هشام حنفي مدافعا عن ميدو: "لو شوفت حسن شحاتة هتصور معاه"

هشام حنفي

أكد هشام حنفي، لاعب الأهلي السابق، إن ميدو لم يقصد استفزاز جماهير الزمالك عند نشر صورته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، مضيفا: "ما فعله ميدو لا يعيبه، لم يقصد استفزاز جماهير الزمالك، كما أن الخطيب أسطورة ولو شوفت حسن شحاتة هتصور معاه".

وأكمل حنفي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "ميدو كان يريد إيصال رسالة بأن زمن التعصب انتهى، ولكن البعض استغل ذلك بشكل سيئ وهاجمه".

وفي سياق آخر، طالب نجم نادي الزمالك وتوتنهام ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام "ميدو"، بعدم المزايدة على حبه الكبير لنادي الزمالك، مؤكدًًا في الوقت ذاته على أن الجميه يعلم مدى حبه الكبير للنادي الأبيض وجماهيره في كل مكان، رافضًا في الوقت ذاته مبدأ الكراهية الذي يحاول البعض كما وصفهم أن يزرعه بين جماهير كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، كما دافع "ميدو" أيضًا إزاء الهجوم الذي طاله من بعض جماهير نادي الزمالك بعد صصورته الأخيرة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسن حمدي الرئيس الأسبق للقلعة الجمراء.

وقال "ميدو" عبر برنامجه المذاع على قناة النهار "اوضة اللبس": إتربينا علي "احترام الكبير"، والخطيب وحسن حمدي وفرج عامر أكبر مني وأحترمهم.

وأضاف: "البعض قدر يقنع الجمهور أن الأهلي والزمالك إن "فيه خناقة" بين الناديين، وهو أمر عارِ تمامًا من الصحة، الرياضة بتعلمنا الحُب واحترام المنافسين قبل أي شيء".