رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا يتعاقد على أجهزة طبية جديدة لمواجهة ضغط المباريات

02:45 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
سيراميكا يتعاقد على أجهزة طبية جديدة لمواجهة ضغط المباريات

سيراميكا كليوباترا

قررت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، تطوير المنظومة الطبية في النادي، بشراء عدد من الأجهزة الطبية الجديدة التي تستخدم في العلاج وتأهيل المصابين بأحدث الطرق المتبعة، بسبب ضغط المباريات، حيث وضع الجهاز الطبي، برامج تدريبات علاجية ووقائية لتقليل إمكانية تعرض اللاعبين للإصابات العضلية وفي الركبة ومفصل الكاحل والرباط الصليبي.

كما حدد الجهاز الطبي، البرامج الغذائية المناسبة للاعبين قبل وبعد المباريات، للاستفادة الكاملة من جميع العناصر الغذائية التي تعمل على رفع الكفاءة البدنية داخل الملعب.

ويقود الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، الدكتور فريد رضوان استشاري جراحة العظام والمفاصل والطب الرياضي، وتضم المنظومة الطبية كلا من الدكتور محمد الشافعي استشاري التأهيل الرياضي، وعمرو عبدالرؤوف أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب، وحسام هشام الجمل أخصائي التدليك العلاجي وإصابات الملاعب.

تدريب «راجبي» لحراس مرمى سيراميكا

وخاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانا قويا تحت إشراف مصطفى عفيفي مدرب الحراس، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي، في الخامسة مساء غد الأربعاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل فريق سيراميكا مرانه، على ستاد السويس الجديد، استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي.

وشمل المران فترة تدريبات الإحماء بالكرة، وبعدها انخرط اللاعبون في تدريبات فنية خصصها هيثم شعبان المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى تدريب خاص للمهاجمين على كيفية إنهاء الهجمات.

وكان سيراميكا كليوباترا فاز على الإنتاج الحربي بهدفي شريف دابو ومحمود نبيل، في لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.