رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجيب ساويرس عن ترشح مدحت العدل لرئاسة الزمالك: الأهلي المستفيد الأول

09:43 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
نجيب ساويرس عن ترشح مدحت العدل لرئاسة الزمالك: الأهلي المستفيد الأول

رجل الأعمال نجيب ساويرس

علّق رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، على إعلان مدحت العدل الترشح لرئاسة نادي الزمالك، مؤكدًا أن عائلة «العدل» مُبدعة ولها إسهامات كبيرة فى مجال الفن، موضحا أن ترشح «مدحت» لرئاسة الأبيض، يصب في صالح النادي الأهلي في المقام الأول، وقال "ساويرس"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد على المذاع عبر قناة "الحدث اليوم": "أنا قلت إن أي تعصب بصفة عامة فكر متخلف، ولم أقصد مدحت العدل على الإطلاق عندما قلت ذلك".

وأوضح، أنه سوف يستقبل عام 2021 بمحبة الله ورضى الوالدين، لافتًا إلى أن هناك من ينتحل اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "أنا مش هضيع وقتي مع كل واحد ينتحل شخصيتى.. داخل السنة الجديدة بمحبة ربنا ورضى الوالدين".

مدحت العدل يعلن الترشح لرئاسة الزمالك

وكان أعلن السيناريست مدحت العدل، ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، في ظل إدارة لجنة مؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري للنادي، بعد قرار وزير الشباب والرياضة، بإيقاف مجلس مرتضى منصور.

موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك 

وكتب العدل، عبر حسابه على إنستجرام: "نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد الرئاسة، على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط، وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، في نوفمبر 2021.

وكانت أصدرت وزارة الشباب والرياضة، قرارًا بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.