رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: جلسة تحسم تجديد ساسي للزمالك.. وأوباما موقفه غير واضح

12:05 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
أحمد شوبير: جلسة تحسم تجديد ساسي للزمالك.. وأوباما موقفه غير واضح

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر المستجدات داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، سواء على المستوى الإداري أو فريق الكرة بالقلعة البيضاء، وذلك بعد الانفراجة المالية التي شهدها النادي الأبيض في اليومين الماضيين، وذلك عبر برنامجه الصباحي اليوم الأربعاء، على إذاعة "أون سبورت إف إم".

وقال شوبير: "انفراجة كبيرة في أزمة الزمالك المالية، صرف مستحقات اللاعبين والموظفين بقيمة 35 مليون 132 ألف، وده يخلينا نقول إن الزمالك مش بتاع حد ومش مكتوب باسم حد، اللي يترشح أهلا وسهلاً لكن النادي مش مكتوب باسمه في البطاقة وعيب الناس تربط بين اسم النادي واسم شخص".

الونش أساسياً أمام بيراميدز

وانتقل نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق للحديث عن فريق الكرة، قائلاً: "محمود الونش سيعود أساسي في مباراة بيراميدز، أما عن تجديد العقود فإن يوسف أوباما بيدي ميعاد وميعاد لا، وبالتالي لازم يحدد موقفه".

وأضاف: "سيكون هناك جلسة جديدة مع فرجاني ساسي ووكيله خلال الساعات القادمة، اللجنة تفاضل بين التجديد له 3 سنوات أو سنة، وترك الأمر لمجلس الإدارة الجديد في تعديل العقد، والكلام إن التجديد هيكون مقابل مليون و550 ألف دولار سنويا".

شوبير: هناك تعاون بين الاتحاد والأندية

وأشاد شوبير بتعاون مجلس الاتحاد المصري الحالي مع الأندية، موضحا: "جت فترة زمان كان ممكن يتم اتخاذ قرارات للعند مع نادي بعينه أو افتعال أزمة معه، لكن حالياً هناك تعاون مشترك، والاتحاد بيبدي مصالح الأندية، وده أمر يستحق التقدير والاحترام".

وطالب شوبير اللجنة الخماسية بضرورة تنفيذ استفتاء شهري للفرق واللاعبين، أسوة بما يحدث في الدوريات الأوروبية، موضحا: "هيكون شيء رائع، ولكن يجب أن يتم بضوابط وليس وفقاً للأهواء الشخصية".