رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجمعة.. سحر عبدالحق تخضع لمسحة جديدة بعد تأكد إصابتها بكورونا

03:00 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
الجمعة.. سحر عبدالحق تخضع لمسحة جديدة بعد تأكد إصابتها بكورونا

سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة

تخضع  سحر عبدالحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لمسحة جديدة لفيروس كورونا بعد إصابتها وتعرضها للإغماء خلال قرعة دوري الكرة النسائية.

وأكد مصدر مقرب من سحر عبدالحق لـ"الوطن سبورت": أن حالتها مستقر حاليا وستخضع لمسحة جديدة بعد غد الجمعة".

وأوضح المصدر أن "عبدالحق" علمت بخبر إصابتها بعد إجراء تحليل رابيد تيست، ثم قامت بعمل مسحة كورونا أثبتت إيجابية العينة وبدأت بعدها العزل الطبي على الفور".

سحر عبدالحق : الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأندية

وأبدت عضو اللجنة المكلفة بادارة الاتحاد، والمشرف علي الكرة النسائية، سعادتها البالغة بانتهاء الموسم 2019/2020 بالنسبة للكرة النسائية بنجاح، وأكدت أن اللجنة الخماسية تعاونت مع الأندية من أجل استئناف المسابقة بعد التوقف بسبب جائحة كورونا، موجهة الشكر للأندية وتعاونهم بشكل جيد من أجل استئناف وإنهاء المسابقة بهذا الشكل.

وقالت «سحر»، إن الكرة النسائية أصبحت جاذبة للأندية، وإن الفترة الأخيرة تلقى الاتحاد طلبات من أندية كبيرة مثل طلائع الجيش والجونة والبنك الأهلي، مما سيعطي للدوري اهتمام إعلامي بشكل جيد وقوة في المنافسة.

وذكرت أن الفترة الأخيرة شهدت تحركات على نطاق واسع من أجل نشر اللعبة بتوقيع بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم لإقامة دوري المدارس والجامعات، وأيضا بروتوكول مع الاتحاد الاسترالي والنرويجي لعمل دورات تدريبية لمدربات كرة القدم النسائية. 

سحر عبدالحق: انتخابات اتحاد الكرة منتصف يناير

كشفت سحر عبدالحق عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الجبلاية قد تقام في منتصف يناير الجاري.

وقالت سحر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو "أون سبورت أف أم": "اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ملتزمة بخريطة الطريق المحددة من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي أوصت بضرورة عقد الانتخابات في يناير المقبل".

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية