رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجمباز يعيد تشكيل مجالس إدارات المناطق للارتقاء بالمنظومة الإدارية

05:15 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
الجمباز يعيد تشكيل مجالس إدارات المناطق للارتقاء بالمنظومة الإدارية

إيهاب أمين رئيس مجلس إدارة المصري للجمباز

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصرى للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، في الجلسة الاخيرة التي عقدت مؤخرًا، إعادة تشكيل مجالس إدارات المناطق، حيث تم تشكيل منطقة القاهرة على النحو التالى حازم النصيرى رئيسا للمنطقة، وإيمان ذكي نائبة للرئيس، وعضوية كل من المقدم وائل الشيمي، والدكتور هشام علاء العركي، والدكتورة سلمى إسماعيل، أما منطقة الإسكندرية والدلتا فجاءت تشكيلها كالتالي: «هشام صبحى رئيس المنطقة ، ويسرى عمارة نائبا للرئيس، وعضوية كل من الدكتورة ريم محمد الدسوقي، والدكتورة زيزت عزيز صبحي، والعقيد محمد عبد السيد عبد الوهاب»، ضمن خطة مجلس ادارة الاتحاد لتطوير المنظومة الإدارية، وإعادة الهيكله للارتقاء بالمستوى الإداري والفني لرياضة الجمباز.

"الجمباز" يكشف تطورات أزمة المنشطات: انتهى الأمر ونستعد لطوكيو 2021

وكشف الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز، آخر تطورات أزمة المنشطات التي ضربت لاعبتين من أعضاء منتخبنا الوطني للجمباز الإيقاعي، والتي أقيمت في مارس الماضي بمدينة شرم الشيخ، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

وأوضح "أمين" خلال مؤتمر صحفي عقد في بمبنى الاتحادات الرياضية بمدينة نصر، أن الاتحاد نجح بعد الرجوع إلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وبالتعاون مع أولياء الأمور في إنهاء أزمة اللاعبة ملك سليم بشكل نهائي وغلق الملف بشكل تام مع الاتحاد الدولي للعبة ومنظمة الوادا، ونسعى حاليا لحل أزمة اللاعبة الثانية حتى تواصل تدريباتها بشكل طبيعي استعدادا للأولمبياد.

إيهاب أمين: الجمباز تعامل مع أزمة المنشطات بشكل احترافي

وأشار إلى أن اتحاد الجمباز تعامل مع الأزمة بشكل احترافي، لأنه حريص على مستقبل أبناءه، وأنه اتخذ كافة التدابير الاحترازية لمنع تكرار الأزمة مستقبلا، وأن الدكتور حسن كمال رئيس الجهاز الطبي وضع قائمة بكل أنواع المنشطات والأدوية المحظور تداولها.

رئيس اتحاد الجمباز يعلن رفع الإيقاف عن لاعبة المنتخب ملك سليم 

وكان الدكتور إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، أعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب الوطني الأول للجمباز الإيقاعي، بعد حصولها على حكم البراءة من الاتحاد الدولي للعبة.

وقال رئيس اتحاد الجمباز خلال المؤتمر الصحفي الخاص بأزمة المنشطات، إن اللاعبة استعانت بآراء وخبراء في الطب الرياضي وفوضت محامي سويسري للدفاع عنها، ونجحت في الحصول على براءة بعد أقل من 3 أشهر على إيقافها، مشيرا إلى أن اللاعبة ستعود إلى التدريبات ابتداءً من الغد.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي