رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. موسيماني يقع في مصيدة كورونا وحسم مصير مروان محسن

03:50 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
أخبار الأهلي اليوم.. موسيماني يقع في مصيدة كورونا وحسم مصير مروان محسن

موسيماني وعائلته في الأهلي

شهد النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها إصابة المدير الفني بيتسو موسيماني بفيوس كورونا، وعزله، ضمن الإجراءات الوقائية والبروتوكول الخاص بوزارة الصحة لعلاج فيروس كورونا، بجانب أن الفريق يستأنف، تدريباته اليوم الأربعاء؛ عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الثلاثاء، بقرار من بيتسو موسيماني، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

الأهلي يعود لتدريباته وحسم موقف مروان

ويعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، لتدريباته اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

ويحسم الجهاز الفني، موقف مروان محسن، مهاجم الفريق الأول، من اللحاق بمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، حيث يخضع اللاعب لفحص طبي من قِبل الجهاز الطبي، للاطمئنان على إصابة الركبة التي ضربته في الفترة الماضية، والاجهاد العضلي وحالت دون مشاركته في مباراة مصر للمقاصة الأخيرة في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، الأحد الماضي.

وفاة سمير عبدربه ومجلس الأهلي يشعيون جنازته

سمير عبدربه، مدير عام النشاط الرياضي السابق بالنادي، والمدير التنفيذي بمركز شباب الجزيرة، بعد صراع مع المرض.

وحرص أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على تشييع جثمان سمير عبد ربه، والتي خرجت من أحد مساجد منطقة التجمع الخامس، وحضر من مجلس الإدارة، العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق وأعضاء المجلس إبراهيم الكفراوي، وجوهر نبيل، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد سراج، بينما لم يظهر باقي أعضاء المجلس، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

 

الأهلي يصطحب الشيف الدالي لرحلة النيجر

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، اصطحاب الشيف محمد الدالي خلال رحلة النيجر، المقرر لها فجر السبت المقبل، لمواجهة فريق سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 23 ديسمبر الجاري، وذلك لتجهيز الطعام ووجبات البعثة بشكل كامل طوال أيام السفر، والابتعاد عن أي أكلات خارجية خلال الفترة الحالية، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم، وتطبيق الإجراءات الوقائية الكاملة للحفاظ على سلامة البعثة.

ويحسم جهاز الكرة بالنادي، إمكانية شراء بعض اللحوم والمجمدات من القاهرة خلال الساعات الجارية، والسفر بها إلى النيجر، بجانب بعض الجبن والألبان، لضمان جودة اللحوم البلدية في مصر، والحفاظ على سلامة لاعبيه.

إصابة موسيماني وزوجته بفيروس كورونا

أثبتت المسحة التي خضع لها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، إيجابية مسحة كورونا، وذلك قبل خوض الفريق مباراة غزل المحلة، المقررة بعد غدا الجمعة، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، بينما اثبتت المسحة سلبية باقي لاعبي الأهلي من الإصابة بالفيروس.

وأجرى "موسيماني" مسحة فيروس كورونا في أحد مستشفيات القاهرة، ويخضع لإجراءات العزل خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يجري مسحة جديدة خلال خمسة أيام.

كما ظهرت مسحة زوجة المدرب الجنوب أفريقي، أيضا إيجابية حالتها، ليتم عزلها هي الأخرى، ضمن إجراءات الوقاية الخاصة.

مسحة جديدة لموسيماني والخطيب وعبدالحفيظ يتابعان الحالة

وتقرر أن يخضع موسيماني لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقفه من قيادة الفريق أمام المحلة، ورحلة السفر إلى النيجر، لقيادة الفريق أمام سونيديب في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 وحرص مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على الاطمئنان على المدير الفني، بعد إصابته بفيروس كورونا، ومعرفة حالته، كما قامت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقي، بمتابعة حالة المدير الفني للأهلي.

جونسون يقود مران الأهلي بعد إصابة موسيماني بكورونا

يقود كيفين جونسون، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريب الفريق اليوم الأربعاء، بعد إصابة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت نتيجة المسحة التي خضع لها إيجابية العينة، وتم حجز المدير الفني في أحد المستشفيات الخاصة بالدقي، ضمن العزل الصحي وإجراءات الوقاية، كما ظهرت نتيجة المسحة التي خضعت لها زوجته أيضا إيجابية، ليتم حجزها هي الأخرى.

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام